تسريحات شعر طويل بسيطة تُناسب الإطلالات النهارية والمسائية

Photo by Pablo Merchán Montes on Unsplash
0 6٬787

تعدّ تسريحة الشعر الطويل المستقيمة والمنسدلة على الأكتاف، سواء باعتمادها مع الغرة الطويلة أو الجانبية وحتى القصيرة من تسريحات الشعر الطويل البسيطة والناعمة، والتي لا تتطلب الكثير من الجهد. يكفي أن تسرّحي شعرك الطويل جيداً، واعتماد فرق من الوسط على طويل شعرك. إلى ذلك، هذه موديلات تسريحات شعر مالسة، قد ترغبين بتجربتها.

تسريحة شعر مموّجة

من تسريحات شعر طويل بسيطة ولافتة، فإن تسريحة الشعر المموّج أو الويفي تعتبر من أكثر تسريحات الشعر رواجاً بين النساء، حتى أصبحت موضة رائجة في كل المواسم، إذ تعزّز من جمال شعرها، وتزيدها جاذبية. يُمكنك اعتمادها في الإطلالات النهارية والمسائية على حد سواء. تجمع هذه التسريحة بين البساطة والأناقة، حيث يُترك الشعر المموّج منسدلاً على الظهر والكتفين.

تسريحة ذيل الحصان

من أجمل تسريحات الشعر التي كانت ولا تزال تتربّع على صيحات موضة الشعر، تسريحة ذيل الحصان، سواء العالية أو المنخفضة. فهذه التسريحة حتماً ستكون خياراً مثالياً لاعتمادها، بخاصة إذا كنت تبحثين عن تسريحة شعر طويل بسيطة وجذابة في آن.

تسريحة الكعكة

مهما تنوّعت تسريحات الشعر واختلفت بموديلات، تبقى تسريحة الكعكة، لا سيما المبعثرة من أجمل تسريحات الشعر وأكثرها اعتماداً في صفوف النجمات. فهذه التسريحة تمنح المرأة جاذبية لا تضاهى وإطلالة عصرية لافتة على الرغم من أنها بسيطة. لذا، لا تتردّدي في اعتماد تسريحة شعر طويل بسيطة بأسلوب الكعكة الفوضوية مع ترك خصلات مبعثرة ومتطايرة حول الجبين.

تسريحة الشعر المجعد المرفوعة

امنحي شعرك الطويل المجعد، لمسات أنثوية وعصرية، من خلال اعتماد تسريحة شعر طويل بسيطة بأسلوب مرفوع، مع ترك خصلات شعرك المجعدة منسدلة على طبيعتها من الأمام، أما الغرة الأمامية فاسحبيها إلى الخلف مع ترك بعض خصلاتها الأمامية تنسدل حول الجبين.

 

المصدر : سيدتي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا