تسريحات شعر أمل بوشوشة.. خيارات جذابة في كل الأوقات

0 3٬581

لطالما تميزت إطلالات الفنانة أمل بوشوشة بالأناقة والرقي، فخياراتها لناحية تسريحات الشعر جذابة وناعمة بلمسات شبابية عصرية. وهي تلهمك الكثير من تسريحات الشعر المتنوعة المنسدلة والمرفوعة التي بإمكانك اعتمادها في المناسبات والسهرات وأوقات العمل والأوقات التي تمضينها برفقة العائلة والأصدقاء. وفيما يلي، نرصد لك مجموعة تسريحات شعر أمل بوشوشة، لتستوحي منها أجمل الإطلالات.

تسريحة الشعر الويفي المنسدل

من يتابع تسريحات شعر أمل بوشوشة على إنستغرام، يلاحظ عشقها لتسريحة الشعر الويفي المنسدل الكلاسيكية، وهي تسريحة أيقونية ناعمة وأنيقة وتناسب جميع الأوقات من دون استثناء. ففي المناسبات تمنح المرأة مظهراً حيوياً، وفي أوقات العمل تضمن للمرأة إطلالة أنيقة.

تسريحة الشعر المالس المنسدل

كذلك، تعد تسريحة الشعر المالس من تسريحات الشعر التي كثيراً ما تعتمدها أمل بوشوشة في إطلالاتها، كونها تسريحة مريحة وعملية وأنيقة في آنٍ. وهي من أكثر تسريحات الشعر التي تبرز جمال الشعر وحيويته ولمعانه. وأصبحت تلاقي رواجاً كبيراً في المناسبات وليس في الأيام العادية فقط.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة المصقولة

إنها تسريحة أنثوية أنيقة ومريحة في آنٍ، تناسب مختلف أطوال الشعر، وتعد خياراً مثالياً للأعياد والمناسبات وحتى الأوقات العادية. وتعتمدها الفنانة أمل بوشوشة بين الحين والآخر، فتبرز ملامحها وتوفر لها إطلالة أكثر شباباً وجمالاً.

تسريحة البوهو

لا بد أنك لاحظت الانتشار الكبير الذي حققته تسريحة البوهو خلال السنوات الأخيرة، وقد اعتمدتها نجمات كثيرات، بمن فيهن أمل بوشوشة. وهي تسريحة شبابية تجعل مظهر المرأة أكثر حيوية. وترتكز على الشعر المجعد المنسدل بكل عفوي.

تسريحة الكعكة العالية الفوضوية

ونظراً إلى أنها تميل إلى الإطلالات الشبابية بلمسة عصرية حيوية، تعتمد أمل بوشوشة في العديد من إطلالاتها تسريحة الكعكة العالية الفوضوية مع خصلات الشعر المنسدلة بشكل عفوي على جانبي الوجه. وهي تسريحة شبابية جذابة تناسب مختلف الأوقات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا