بيولي: علينا الفوز بدوري الأبطال.. ولا شيء مستحيل

0 9٬095

أصر ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان على أن الرسونيري يجب أن يشارك دائما في دوري أبطال أوروبا.

ولفت المدرب الإيطالي إلى أنه يمكنه تحقيق ذلك الهدف بعر طريقتين: إما الحصول على مركز مؤهل أو الفوز باللقب.

وتأهل الروسونيري لمنافسات ربع نهائي دوري الأبطال بإقصاء توتنهام هوتسبير الإنجليزي، إذ تعادلا سلبيا الليلة في لندن، بينما فاز الفريق اللومباردي (1-0) في الذهاب بملعب سان سيرو.

وقال بيولي في تصريحات نقلها موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي: “لم نستسلم أبدًا، نستحق التأهل تماما للدور التالي بسبب الطريقة التي لعبنا بها خلال المباراتين، ويجب أن نأخذ كل مباراة على حدة”.

وأضاف: “كان من المهم أن نجتاز مرحلة المجموعات، ثم دور الـ16، بالتأكيد نمتلك فريقا رائعا، والآن دعونا نركز على الدوري لأننا نتأخر بالترتيب، ثم سنعود بعد ذلك لدوري الأبطال”.

وأردف: “لقد قررت بعد الخسارة في ملعبنا ضد ساسولو أن الخطط القديمة لم تعد تعمل، الآن لدينا المزيد من الاهتمام والانتباه، واللعب بثلاثي دفاعي مناسب لطريقتنا، وأتلقى حاليا إجابات ممتازة”.

وحول بطولة الدوري المحلي، قال بيولي: “الوضع صعب في إيطاليا، هناك فرق تعقد كل شيء أمامك، لكن في دوري الأبطال فالأمر يكون مجزيا للغاية ويعني الكثير لتاريخ هذا النادي”.

وأتم: “علينا أن نبقى بدوري الأبطال طوال الوقت، لذلك نحتاج لأن نكون بالمركز الرابع أو نفوز بالبطولة، أحب اعتقاد أنه لا يوجد شيء مستحيل حتى لو بقيت أقوى فرق القارة بالبطولة، سنلعب دور الثمانية باقتناع وثقة”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا