بلدية الناصرة بعد مقتل نجل نائب الرئيس :”رويد كان طالب جامعي واعد”

0 15٬395

ها هي يد الجريمة التي لا تعرف الحدود تفتك بنا الواحد تلو الآخر لا تراعي حرمات البيوت ولا تبالي من تكون الضحية ولا تراعي حرمة شهر رمضان الذي له من المكانة والقدسية والتعاضد والتكافل حتى زمن الجاهلية.
لقد استفحلت الجريمة في مجتمعنا العربي بحيث تدفع المدن والقرى بأرواح شبابها الواحد تلو الآخر بوتيرة تزداد يوماً بعد يوم, كلنا أصبحنا هدف العنف غدا منظماً يتصرف بوحشية وسادية لا توصف .
منتصف هذه الليلة اطلقت الرصاصات على بيت القائم بأعمال رئيس البلدية محمد عوايسي اصابت ابنه في مقتل الشاب الاكاديمي رويد الذي كان يطمح ان ينهي تعليمه الجامعي وليس له أي علاقة كانت بعالم العنف والاجرام .
أهلنا الأعزاء في الناصرة .
مجتمعنا يئن تحت وطأة العنف القاتل ليس هناك احد في مأمن فقد تغلغلت الجريمة بكل ناحية وكل مطرح وانقلبت الأمور بحيث لم يعد هناك أي حرمةٍ لم تدنس .
كفى للعنف والجريمة وهذا المسلسل من الدم الذي يحيط بنا من كل جانب
كفى للشر والجريمة وقد تجاوزت كل الخطوط .
لك الله يا أبا مهران محمد عوايسي, صديقنا وزميلنا وابن الناصرة الذي قدم وخدم وأعطى قلوبنا معك وحزنك حزننا ولا نقول ألا رحم الله ابنك رويد ضحية الاجرام المنفلت.
نطالب الشرطة الكشف عن المجرمين الذين يرتكبون هذه الجرائم في مجتمعنا نطالب كافة المكاتب الحكومية ذات العلاقة كبح الاجرام المنفلت في الوسط العربي فلا يمكن ان يبقى الحال على هذا المنوال وسط صمت مطبق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا