بعد شلال الدماء في المجتمع العربي : الشرطة تشن حملة واسعة وتعتقل 18 مشتبهاً

0 9٬929

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

شرطة إسرائيل تواصل مكافحة العنف والجريمة في المجتمع العربي. تواصل شرطة إسرائيل العمل في المجتمع العربي من أجل المكافحة المشتركة ضد جرائم العنف والجريمة والسلاح. يتم تنفيذ النشاط على مدار العام مع استثمار قوات معززة، وتقنيات وموارد بشرية هائلة

في إطار نشاط شرطي ميداني الذي يستند الى جهود استخباراتية والذي عُقد ليلة أمس في ألوية الشمال والساحل والمركز بالتعاون مع افراد حرس الحدود، تم ضبط بندقية من طراز كارلو و 4 مسدسات وذخيرة.

play-rounded-fill
على مدار الليل، عملت قوات كبيرة من الشرطة ومحاربي حرس الحدود لتنفيذ أنشطة توقيف وتفتيش مكثفة في مناطق مختلفة في كافة أرجاء الدولة تم خلالها إلقاء القبض على 18 مشتبهاً بهم.

فيما يلي أمثلة على النشاط الاستباقي لشرطة إسرائيل في بلدات المجتمع العربي:

لواء الشمال

تم خلال الليل إجراء 15 نشاط تفتيش تم خلالها ضبط أجهزة محمولة وأجهزة DVR وإلقاء القبض على 13 مشتبهاً بهم.

في نشاط استباقي في كفر كنا ، لاحظت الشرطة شخصًا مشبوهًا ألقى وراءه أثناء مطاردة بحقيبة. تم العثور على بندقية كارلو داخل الحقيبة وتم القاء القبض على المشتبه.

خلال نشاط في دير حنا، بعد سماع إطلاق نار، لاحظت الشرطة مشتبهاً به فر من مكان الحادث. مع نهاية مطاردة، تم إلقاء القبض عليه وضبط مسدسين وأمشاط ذخيرة وذخيرة.

لواء الساحل
في نشاط استباقي في الجديدة المكر خلال تفتيش للشرطة تم ضبط مسدسين. تم القاء القبض على مشتبه من سكان القرية.

لواء المركز
خلال نشاط في كفر قاسم، تم إلقاء القبض على مشتبهين لاستجوابهما للاشتباه في تورطهما في جرائم تتعلق بالأسلحة غير القانونية.

ستواصل شرطة إسرائيل أنشطتها الحازمة والصارمة ضد جرائم السلاح في بلدات المجتمع العربي وفي كل مكان آخر بهدف ضمان امن وسلامة الجمهور.

مرفقة مقطع فيديو وصورًا من الأنشطة التي عقدت ليلة أمس.
المصدر: شعبة الإعلام

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا