بعد إنجاز تحقيق الدوري | فتات كرة السلة بام الفحم للصنارة :” حققنا الحلم رغم قلة الدعم المجتمعي”

0 13٬907

صالح حسن معطي

صعد مؤخراً نادي كرة السلة الفحماوي للفتيات الى الدرجة القطرية ، بعد ان حقق الفريق بطولة الدوري بعد سلسلة من الانتصارات على مدار العام الكروي . وحول هذا الانجاز التاريخي الذي حققه فريق الفتيات .

مدير النادي المدرب محمود حسن جميل جبارين قال لمراسل موقع وصحيفة الصنارة :” نحن في نادي كرة السلة الفحماوي نمتلك 7 فرق للفتيات ، من ضمنها نادي الفتيات الكبار اللواتي حققن الصعود للدرجة القطري لهذا العام ، ونتلم ايضاً فرق اخرى في درجات مختلفة مثل فريق الطفلات والفتيات الصغار ،”.

وأضاف محمود جبارين للصنارة :” هذا العام فريق الفتيات الكبار حقق الانجاز الكبير بتحقيق الدوري وبطولة الدرجة الاولى والصعود الى الدرجة القطرية ، هذا الفريق يضم فتيات فحماويات ، اللواتي لعبن كرة السلة من اعمار صغيرة ، كان لهن انجاز سابق في الماضي ، واليوم استمررن في مجال كرة السلة رغم انشغالها بدراستها الجامعية ، واستطعنا التغلب على كافة الصعوبات وتحقيق 15 انتصار والصعود الى مصاف الدرجة القطرية”.

وعن شعوره بعد تحقيق هذا الإنجاز :”الشعور جميلة وسعيد وشيق ، شعور البطولة يثبت لنا ان تعب موسم كامل لم يذهب سدى ، وان عملنا الدؤوب جلب لنا النتيجة التي طمحنا لها منذ بداية ، وهذا الصعود يعطينا حافز لكافة الفرق الاخرى للفتيات خاصة وان هنالك التفاف كبير من قبل اهالي الفتيات ، الذين شاركوا معنا بمعظم المباريات الخارجية والبيتية “.

اللاعبة شهد جبارين قالت لمراسل موقع وصحيفة الصنارة عن هذا الإنجاز :” شعور تحقيق البطولة شعور لا يوصف بالكلمات ، واستطعنا ان نثبت علو كعبنا على كافة الفرق الاخرى في الدوري ، منذ 8 سنوات وأنا أمارس رياضة كرة السلة ، وكان حلمي هو تحقيق إنجازات لمدينتي في مجال كرة السلة ، واستطعنا هذا العام تحقيق الانجاز الكبير بدعم من الاهل ، خاصة عائلتي التي رافقتني على مدار العام وكانوا الداعمين لي منذ بدايتي”.

وأضافت جبارين للصنارة :”العديد من الفتيات يمتلكن الموهبة الرياضية ولكن لم يضعن الخطوة الاولى بمجال الرياضة مهما كان نوعها كرة سلة او كرة يد او كرة قدم او غيرها من الرياضات ، فانا اقول لكل فتاة لها ميول رياضية ، عليها ممارسة هوايتها وعدم الخوف والقلق وبكل تأكيد ستتلقى الدعم الكافي من عائلتها ومن حولها ، وحتى ان لم تتلقى الدعم عليها السير وراء شغفها وحلمها ، حتى تستطيع ان تكون انسان مميز وغير عادي وتقليدي”.

قائدة الفريق ديما جبارين قالت لمراسل موقع وصحيفة الصنارة :” شعوري مع فريق الفتيات مميز وجميل ، صحيح ان هذا ليس الانجاز الاول لدى فريق الفتيات او نادي كرة السلة ، ولكن كل انجاز له طعم ومذاق مميز ، منذ 12 عاماً وانا امارس رياضة كرة السلة ، واليوم هي جزء كبير من حياتي لا استطيع التخلي عنه ، خاصة وان هناك رابط قوي بين كافة الفتيات في الفريق نحن عائلة مترابطة موحدة رغم المشاحنات او الزعل ولكن هدفنا واحد وهو ممارسة الرياضة ورفع اسم مدينتنا الغالية ام الفحم عالياً بتحقيق إنجازات على مستوى رياضة كرة السلة وخاصة أن الفتيات لا يتلقين الدعم الكافي من قبل المجتمع ، ولكن اليوم اثبتنا ان الفتيات يستطعن تحقيق إنجازات كبيرة ترفع اسم المدينة والمجتمع عالياً رغم كل الصعوبات التي تواجهنا كوننا طالبات جامعيات ، وليس بالامر السهل ان ننسق أوقاتنا ما بين الدراسة والتدريب والمباريات”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا