بسمة بوسيل… مكياج وتسريحات شعر شبابية بلمسات شرقية

0 5٬734

بسمة بوسيل، التي أعلنت انفصالها بشكل رسمي عن النجم تامر حسني، لطالما تميزت بإطلالاتها الراقية، الشبابية بلمسات شرقية فخمة وجذابة، خصوصاً أنها مصممة أزياء، وتحرص على اتباع صيحات الموضة ومواكبة أجدد الاتجاهات في عالم الموضة والجمال. وفي ما يلي، نرصد مجموعة من إطلالات بسمة بوسيل، لناحية أساليب المكياج وتسريحات الشعر.

مكياج زهري مع تسريحة الويفي المزينة بالتاج

في إطلالة مغربية بامتياز، أطلت بسمة بوسيل في واحدة من أحدث إطلالاتها، بمكياج عيون زهري قوي مع الرموش المستعارة، ومرصع بحبة كبيرة من الكريستال في وسط الجفن السفلي، الى جانب الهايلايتر الفاتح المات والبلاش المشمشي القوي على الخدين، وأحمر الشفاه الزهري الغلوسي. كذلك، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي العريض المنسدل وزينتها بتاج فخم ومميز.

مكياج نيود مع تسريحة الشعر المالس

وفي إطلالة أخرى، تألقت بسمة بوسيل بمظهر شبابي جذاب، حيث اختارت مكياج عيون مات باللون النيود مع الرموش البارزة، وأحمر الشفاه الينود، مع الهايلايتر البرونزي والبلاش باللون نفسه. الى جانب ذلك، اختارت تسريحة الشعر الماس مع الغرة الجانبية المالسة.

مكياج سموكي مات مع تسريحة الشينيون بلمسة شرقية

وفي إطلالة تعود الى العام 2020، تألقت بسمة بوسيل بإطلالة فخمة تشبه إطلالة العرائس، اعتمدت فيها مكياج عيون سموكي مات بتدرجات الألوان الترابية، مع الهايلايتر الدافئ والبلاش الوردي المسحوب على الخدود، الى جانب أحمر الشفاه البرغندي الفاتح. كذلك، اختارت تسريحة الشينيون المرفوعة المزينة بتاج ضخم مزخرف.

مكياج مشمشي مع الشعر الستريت والقبعة الضخمة

وفي واحدة من إطلالاتها اللافتة والمميزة، تألقت بسمة بوسيل بمكياج عيون مشرق مات باللون المشمشي، مع البلاش الوردي الواضح على الخدين، وأحمر الشفاه الوردي غير اللامع. الى جانب ذلك، اختارت تسريحة الشعر الستريت المنسدل مع قبعة الرأس الضخمة ذات الحواف الدائرية المزينة بالورود الملونة الكبيرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا