اول مشاريع مدينة كفرقرع |الحصول على رخصة لبنا ملعب بلدي

0 8٬867

استاد بلدي (يشمل مركز تجاري) بميزانية تزيد عن 42 مليون شيقل
ورئيس البلدية يجتمع مع ممثلي الاتحاد العام لكرة القدم لرصد الميزانيات المطلوبة
بيان صادر عن بلدية كفرقرع

زف المحامي فراس أحد بدحي رئيس بلدية كفرقرع لجمهور الشباب وعشاق المستديرة في مدينة كفرقرع بالحصول على رخصة بناء من الجهات المسؤولة لبناء استاد بلدي (يشمل مركز تجاري) بميزانية تزيد عن 42 مليون شيقل , وذلك بمكان الملعب البلدي القائم اليوم.
وبهدف رصد الميزانيات المطلوبة اجتمع رئيس بلدية كفرقرع في مكتبه بمبنى البلدية مع ممثلي الاتحاد العام لكرة القدم, ومن بينهم موشيه عاغايب والحكم روعي راينشرايبر وعضو الاتحاد احمد ابو العم رئيس إدارة فريق هبوعيل ام الفحم.
الى جانب مهندسة البلدية السيدة ايناس فاهوم خرشيد , والمشرف على المشروع من قبل البلدية السيد سفيان عسلي , وممثل عن مكتب تخطيط الاستاد.
رئيس البلدية المحامي فراس بدحي افتخر أمام الحضور بنوعية ومستوى المنشآت والمشاريع والفعاليات الرياضية التي تتميز بها مدينة كفرقرع , لا سيما ممشى الحوارنة والممشى الشرقي , وحدائق الألعاب , وقاعة الحوارنة الرياضية والفعاليات الرياضية المتنوعة ككرة القدم , وكرة السلة , وكرة الطائرة , والتنس , ورياضة المشي , والسباحة والدراجات الهوائية.
وقال رئيس البلدية:” منذ اليوم الأول من تسلمنا مهام إدارة البلدية وضعنا نصب اعيننا بناء استاد في مدينة كفرقرع , واليوم بفرحة عارمة نستلم رخصة بناء الاستاد والذي يشمل أيضا مركز تجاري الذي سيكون رافعة قوية لتقوية خزينة البلدية”.
من جانبه هنأ احمد ابو العم عضو الاتحاد العام لكرة القدم رئيس بلدية كفرقرع فراس بدحي ولعموم أهالي المدينة على شرف ترقيتها لمدينة , مقدم تهانيه ومباركته للرياضيين ومحبي كرة القدم على شرف الحصول على رخصة بناء استاد بلدي في مدينة كفرقرع , كما ومدح احمد أبو العم التطور الكبير الذي تشهده مدينة كفرقرع ومستوى الخدمات والمشاريع فيها , وأضاف يقول :هذه فرصة للبلديات والمجالس المحلية التي اعدت خرائط لإنشاء ملاعب لكرة القدم للتوجه من اجل هذا الهدف. ونحن بدورنا في الاتحاد سنقوم بالاطلاع عليها والعمل من اجل تنفيذ هذه المشاريع. والاجتماع الاخير كان في كفر قرع التي أصبحت مدينة بصورة رسمية . ونأمل ان يكون التعاون جديا مع البلديات والمجالس التي ترغب في انشاء الملاعب”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا