انطلاق ليالي رمضان ماركت في كفرقرع ‎2023 بأجواء احتفالية رمضانية خاصة

0 10٬214

بمشاركة حشد واسع من الجمهور القرعاوي والضيوف الأكارم من البلدات المجاورة , شهد “متمشى الحوارنة” كفرقرع مساء يوم أمس الأحد 02.04.23 انطلاق فعاليات ليالي رمضان ماركت للسنة الثالثة على التوالي , وذلك ضمن فعاليات المجلس المحلي “رمضان الخير في كفرقرع غير”.

وشارك في حفل الافتتاح المحامي فراس أحمد بدحي رئيس المجلس المحلي، القائم بأعماله السيد نظير زحالقة , ونائب الرئيس السيد سامي زيد , وأعضاء المجلس السادة: اشرف عثمان , نهاد ابوفنة ومحمد محسن , الى جانب عدد من الشخصيات الجماهيرية والضيوف.

رئيس المجلس المحلي وفي كلمة خاصة له على شرف انطلاقة الفعاليات حيا أهالي كفرقرع والبلدات المجاورة , شاكرا إياهم على تلبية الدعوة والمشاركة في فعاليات رمضان ماركت، متمنيا لهم التمتع بسلة الفعاليات والخدمات المقدمة لجمهور الضيوف خلال الأيام الخمسة لرمضان ماركت والتي تشمل مجموعة غنية من الفعاليات والمسابقات، , قائلا :” هدفنا من خلال فعاليات رمضان ماركت هو رسم الابتسامة الرمضانية الخاصة على وجه الأطفال وعائلاتهم , فأهلا وسهلا بالجميع”.

وقدم رئيس المجلس المحلي شكره لجميع السواعد الفاعلة في المجلس المحلي والتي عملت منذ أكثر من شهرين من أجل تنظيم حدثا رمضانيا يليق بكفرقرع والذي يتميز بفعاليات تربوية , رياضية , ترفيهية الى جانب حلة من الزينة المميزة وأكشاك للبيع وكل هذا تحت شعار ” رمضان الخير في كفرقرع غير”.

تجدر الإشارة الى ان انطلاقة فعاليات رمضان ماركت تأتي استمرارا لفعاليات قد بدأت مع مطلع الشهر الفضيل ومن ابرزها , توزيع التمور على أهالي البلدة وضيوفها في شوارع البلدة , اضاءة شعلة رمضان , ودوري ابطال رمضان ، والفعاليات المخطط لها ، مسابقة فيفا رمضان 3 للشبيبة ضمن فعاليات رمضان ماركت ،كرنفال ومسيرة المسحراتي وحفل الختام مع عمو صابر”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا