الليلة: 4 فرق عربية تتبارى ضمن مباريات الدرجتيْن العليا والممتازة

0 9٬076

حجاج رحال


يحُل فريق مكابي أبناء الرينة في مباراته الخارجية ضيفًا على مضيفه فريق هبوعيل بئر السبع، مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة الثامنة على إستاد تيرنير في عاصمة النقب، ضمن ختام مباريات الأسبوع الرابع والعشرين في دوري الدرجة العليا.

ويحضر إليها الفريق الريناوي، بقيادة المدرب شارون ميمر ومساعده عوديد كوتير، بعد خسارة بيتية أمام فريق مكابي نتانيا بهدفين مقابل هدف واحد، حيث يحتل المرتبة قبل الأخيرة برصيد 18 نقطة فقط. أما فريق بئر السبع فيطمح لاستعادة مركز الوصيف من مكابي تل أبيب، وسط إعتماد المدرب إلينيف باردا على قدرات قلب الدفاع إياد أبو عبيد وصانع الألعاب رمزي صفوري.

وضمن الدرجة الممتازة، يستقبل فريق هبوعيل أم الفحم في مباراته البيتية ضيفه فريق هبوعيل رمات هشارون، ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين، في تمام الساعة السابعة على إستاد السلام في أم الفحم، وسط طموحات الفحماويين لكسب إحدى بطاقتي الإرتقاء إلى مستوى فرق دوري الدرجة العليا. وفي نفس التوقيت، يلاقي فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم في مباراته البيتية ضيفه فريق مكابي الإخاء الناصرة، وسط آمال كل منهما للإبتعاد عن القاع، علمًا أن حال النصراويين أفضل نوعًا ما.

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا