اللعب مع الكبار.. هبوعيل أم الفحم يواجه هبوعيل بيتح تكفا ضمن لقاء تحديد المصير

0 9٬232

من: حجاج رحال

يحل فريق هبوعيل أم الفحم ضيفًا في مباراته الخارجية على مضيفه فريق هبوعيل بيتح تكفا، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة على الموشافا في بيتح تكفا، ضمن مباريات الأسبوع الثلاثين – آخر مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الممتازة، قبل بدء البلي أوف العلوي.

ويتأخر تلامذة المدرب أدهم هادية ومساعده كيلاني كيلاني بست نقاط عن المرتبة الثانية، التي يحتلها خصمه المقبل. وفي المعسكر الفحماوي أكدوا على أن المباراة المقبلة أمام هبوعيل بيتح تكفا من شأنه تحديد وجهته، وإعتبروها بمثابة مباراة الموسم وتقرير المصير، فعدم الفوز معناه تضاؤل آماله كثيرًا لكسب إحدى بطاقتي الإرتقاء إلى مستوى فرق دوري الدرجة العليا.

ودعت الإدارة الفحماوية جميع محبي الفريق إلى دعمه ومساندته في هذا اللقاء الهام والمصيري، إذ من المتوقع حضور أكثر من ألفيْ مشجع فحماوي، على أن يقابهم عدد مماثل من جمهور بيتح تكفا.

وقد فاز الفحماويون في مباراتهم الماضية على فريق هبوعيل رمات جان بهدفين مقابل لا شيء، بينما حسم هبوعيل بيتح تكفا مباراته الخارجية أمام مضيفه فريق هبوعيل العفولة بهدفين مقابل هدف واحد في الوقت بدل الضائع، حيث جاء هدف النصر في الرمق الأخير.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا