العديد من شركات الطيران الأجنبية تلغي رحلاتها الى البلاد

مطار
0 9٬571

أعلنت شركة “دلتا” الامريكية إثر التوتر الأمني في المنطقة عن تمديد الفترة الزمنية لتعليق رحلات طيرانها من والى إسرائيل، وذلك لغاية الحادي والثلاثين من شهر مارس/ اذار من العام المقبل.كما اعلنت شركة الطيران “اي تي ال” الايطالية عن الغاء رحلات لإسرائيل حتى 30 من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر القادم.

وكانت شركة الطيران البريطانية “بريتش ايرويز” قد اعلنت هي الأخرى في بحر هذا الاسبوع عن تمديد الفترة الزمنية المتعلقة بإلغاء رحلاتها الى اسرائيل حتى الثاني من الشهر القادم، بالاضافة الى شركة الطيران الاسبانية “ايبيريا اكسبريس” التي تلغي جميع رحلاتها لاسرائيل حتى اوآخر شهر نوفمبر/ تشرين الثاني القادم.

وأعلنت سلطة المطارات والمعابر في البلاد انه منذ يوم أمس ولغاية ليلة السبت قبالة الاحد القادم وتحديدا في تمام الساعة الثانية فجرا، سيتم اغلاق صالة المغادرين والقادمين في “ترمينال 1” في مطار “بن غوريون” الدولي وتعطل فيها جميع النشاطات الدولية.

وقد تم نقل جميع حركة الملاحة الدولية من اقلاع وهبوط للطائرات من صالات ترمنال 1 الى صالات ترمينال 3، في الوقت الذي أبقت سلطة المطارات على الرحلات الداخلية الجوية في ترمينال 1.

وعلى ضوء تعليق العديد من شركات الطيران الاجنبية رحلاتها منذ التصعيد الأمني، قررت شركه الطيران الاسرائيلية “يسرائير” تفعيل طائرة اخرى ابتداء من يوم غد الجمعة وذلك من اجل تلبية احتياجات المسافرين وبذلك تكون الشركة قد شغلت 13 طائرة خلال النصف الثاني من شهر تشرين اول/ اكتوبر الجاري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا