الصور الأولى من حفل زفاف ماريتا الحلاني.. هكذا ظهرت

0 6٬669

أقيم منذ قليل حفل زفاف ماريتا الحلاني ابنة الفنان عاصي الحلاني في الحلانية في البقاع اللبناني في مزرعة والدها على كميل أبي خليل ، وسط عدد كبير من أقارب وأصدقاء العروسين.

وحرصت ماريتا على توثيق اللحظة الأولى من حفل زفافها، من خلال نشر صورة لها بفستان الزفاف الذي جاء من تصميم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، عبر صفحتها الرسمية على ” انستغرام”، وأرفقت بالصورة بتعليق جاء كالتالي ..” June 7 2023 ..عروس الحلانية”.

لحظات سعيدة

وشاركت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، مع جمهورها اللحظات الأولى لإتمام زواجها على كميل ابي خليل، حيث نشرت مقطع فديو عبر حسابها الرسمي بـ”إنستغرام” للحظات الأولى من زواجها وتوثيق عقد الزواج. وتفاعل عدد كبير من معجبيها ومحبيها متمنين للعروسين السعادة بحياتهما الجديدة.

حفل الحنة

وكانت نشرت كوليت الحلاني زوجة النجم اللبناني عاصي الحلاني صوراً من حفل حناء ابنتهما ماريتا الحلاني والذي أقيم امس الأول تحضيراً لزفاف ماريتا من خطيبها كميل ابي خليل. وظهرت عائلة الحلاني مع خطيب ماريتا بالعباءة في صور جميلة تخليداً لذكرى هذه المناسبة بحياة أسرة عاصي الحلاني. ومع انتشار الصور أجمع عدد كبير من المعلقين على أن العائلة ترتدي الزي المغربي وتساءل البعض إذا كان عريس ماريتا مغربياً. ومن المعروف أن كميل أبي خليل هو لبناني وأن مراسم ليلة الحناء جرت وفق العادات والتقاليد في الحلانية بمنطقة البقاع اللبنانية التي ينحدر منها عاصي الحلاني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا