البعنة: اعتقال 21 مشتبها بالضلوع في النزاع وجرائم القتل

0 8٬294

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية اليوم، الأربعاء، 21 شخصا للاشتباه بتورطهم في النزاع الدامي وجرائم القتل ببلدة البعنة في منطقة الشاغور، والذي راح ضحيته 16 شخصا من البعنة ودير الأسد خلال 3 سنوات.

وجاءت مداهمة الشرطة واعتقال المشتبه بهم عقب تجدد النزاع ومقتل 3 أشخاص هم محمد كامل حصارمة وكميل محمد حصارمة وأحمد نوح تيتي مطلع الأسبوع الجاري.

وجاء في بيان للشرطة، أن “عشرات العناصر داهموا البلدة بهدف الحد من جرائم القتل، وجرى اقتياد المشتبه بهم للتحقيق بشبهة تورطهم في جرائم القتل على خلفية نزاع بين مجرمين”.

ووفقا لما ورد في بيان الشرطة، فإنه “خلال المداهمة جرى ضبط ’غرفة حرب’ تحتوي على شاشات ومناظير وأجهزة اتصال في منزل أحد المشتبهين، والتي جرى بواسطتها ارتكاب جرائم”.

وادعت الشرطة أنها ستعمل على مقاضاة الأشخاص المتورطين في النزاع الدامي بالبعنة، فيما دعت المواطنين والمسؤولين في البلدة إلى العمل بشكل فوري من أجل إعادة الهدوء إلى البلدة.

وارتكبت آخر الجرائم مساء أمس، الثلاثاء، حيث أسفرت عن إصابة شخص، في الخمسينيات من عمره، بجروح وصفت بأنها حرجة، قبل أن تستقر حالته بعد خضوعه لعمليات جراحية في المركز الطبي للجليل (مستشفى الجليل الغربي) في نهريا.

واعتدت قوات الشرطة التي وصلت إلى المكان على الشبان الذين تجمعوا للتنديد بجريمة إطلاق النار، وحملوا جهاز الشرطة المسؤولية عن جرائم إطلاق النار التي أودت بحياة 3 أشخاص في البلدة، منذ مطلع الأسبوع الجاري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا