البرتغال وجهة رومانسية مناسبة للثنائي لقضاء شهر العسل

0 9٬141

تعتبر البرتغال واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في أوروبا، لا تقتصر عوامل الجذب على الآثار والمباني والقصور والمتاحف التي تجذب الأزواج، ولكن أيضًا تشتمل على شوارعها الجذابة والجزر ذات المناظر الخلابة والمتنزهات المترامية الأطراف. في الآتي، جولة على أشهر أماكن السياحة المناسبة لقضاء عطلة رومانسية.

أفضل وقت لزيارة البرتغال

عند السفر إلى البرتغال لقضاء شهر عسل، فخطط بين يونيو وأكتوبر. الطقس مشرق ومشمس ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية أو الاستمتاع بأفضل أنشطة الشاطئ والتنقل بين الجزر والرياضات المائية.

أماكن جذابة للثنائي

لشبونة وجهة رومانسية جذابة

• لشبونة: تقع على ضفاف نهر تاجوس، لشبونة ليست فقط عاصمة البرتغال المذهلة ولكنها أيضًا واحدة من أكثر وجهات شهر العسل جاذبية في البرتغال. مع شريط من الشواطئ المشمسة والمتاحف الرائعة والقلاع والتلال ومنتجعات شهر العسل ومطاعم الأكل الفاخر، لن تجعل لشبونة شهر العسل مملاً.
• بورتو: يجب أن يتضمن خط سير رحلة شهر العسل في البرتغال بورتو. تستريح بورتو بشكل جميل بجانب نهر دورو، وهي ثاني أكبر مدينة بعد لشبونة. تشتهر مدينة بورتو بالآثار التاريخية والحياة الصاخبة، وقد سرقت قلوب العديد من المتزوجين حديثًا. لا يمكن تفويت الإبحار في نهر دورو ومشاهدة غروب الشمس مع الشريك.
• إيفورا: تعد إيفورا مدينة برتغالية جذابة من العصور الوسطى، وهي بلا شك واحدة من أفضل الأماكن للإقامة خلال شهر العسل في البرتغال. تفتخر إيفورا بشكل رائع بالثقافة البرتغالية والشوارع المرصوفة بالحصى والكنائس القديمة والقصور.

نشاطات للثنائي

رحلة بحرية في نهر تاجوس

• رحلة بحرية في نهر تاجوس: يشتهر نهر تاجوس بالرحلات النهرية التي تأخذك حول لشبونة ومعالمها السياحية الرئيسية مثل برج بيليم والبانثيون الوطني وما إلى ذلك. لمشاهدة غروب الشمس الأكثر جاذبية، قم برحلة بحرية مسائية.
• نزهة رومانسية في شوارع الفاما: أولئك الذين لا يمانعون في المشي يجب أن يزوروا منطقة ألفاما في لشبونة. سواء كان ذلك في الممرات الملونة والنابضة بالحياة في ألفاما، أو المقاهي، فإن شهر العسل في البرتغال غير مكتمل إذا لم تستكشف هذه المنطقة الجذابة.
• مشاهدة غروب الشمس من قلعة المورز: هي قلعة عتيقة ولكنها جميلة من العصور الوسطى في منطقة سانتا ماريا في سينترا. هذه القلعة الواقعة على قمة تل هي واحدة من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في البرتغال وتوفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة ومدينة سينترا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا