اعتقال 8 اشخاص من شرقي القدس بشبهة إطلاق مفرقعات نارية ورشق حجارة

0 9٬151

بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي:

توثيق: أطلقوا مفرقعات نارية ورشقوا الحجارة على مركبات الأمن وقوات الشرطة في شرقي أورشليم القدس، – شرطة إسرائيل تلقي القبض على 8 مشتبهين من شرقي أورشليم القدس وتحيلهم الى التحقيق. مع نهايته متوقع تقديم لوائح اتهام ضد المشتبهين في الأيام المقبلة.

video
play-rounded-fill

خلال شهر آذار الأخير، وقعت عدة أعمال شغب، تم خلالها إطلاق الألعاب النارية والمفرقعات وإلقاء الحجارة والأغراض على مركبات الأمن في حي الطور شرقي اورشليم القدس وعلى قوات الشرطة والأمن العاملة في المكان.

مع وقوع أعمال الشغب ألقى افراد الشرطة الذين عملوا في المكان على مشتبه متورط بالمشاركة فيها.
هذا وباشرت الوحدة المركزية للواء أورشليم القدس بالتحقيق الذي شمل أنشطة عديدة ومتنوعة بهدف ضبط المتورطين وإحالتهم الى العدالة.

في إطار التحقيق، وبعد أن نجح محققي الوحدة المركزية للواء أورشليم القدس في تحديد هوية المشتبهين والتعقب ورائهم، تم إلقاء القبض على 9 مشتبهين آخرين من سكان بلدة الطور تتراوح أعمارهم بين (14 و 18 عامًا) خلال الأسبوعين الماضيين وتمت احالتهم الى التحقيق.

في الأيام الماضية مع انتهاء التحقيق وتشكيل قاعدة أدلة وقرائن ضد 8 مشتبهين، قدمت النيابة هذا الأسبوع تصريح مدعٍ حول نيتها لتقديم لوائح اتهام ضدهم في الأيام المقبلة مرفقة بطلب تمديد توقيفهم حتى نهاية الإجراءات القانونية.

ستواصل شرطة إسرائيل عملها بصورة حازمة وصارمة ضد المخربين ومثيري الشغب العنيفين ومخالفي القانون الذين يضرون أو يحاولون إلحاق الأذى بالمواطنين ومستخدمي الطرق وقوات الأمن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا