اعتقال مشتبه من يركا بطعن قاصر من كفر ياسيف

0 8٬521

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي – لواء الساحل:

مع نهاية تحقيق الشرطة تم تقديم صباح هذا اليوم تصريح مدعٍ ضد مشتبه من سكان يركا بشبهة طعن واصابة قاصر من سكان كفر ياسيف على خلفية نقاش على الطريق. – أثناء إلقاء القبض عليه تم ضبط مسدسًا بحوزته.

شرعت الشرطة بالتحقيق يوم 23.04.23 مع تلقي بلاغ من قاصر يبلغ من العمر (17 عاماً)، من سكان كفر ياسيف أنه في أعقاب نقاش على الطريق مع سائق آخر قام باجتيازه، خرج السائق من سيارته وقام بتهديده بالضرب، وطعنه عدة مرات بواسطة مفك.

(وقفا للمصادر الطبية) اسفرت عن إصابة القاصر بجروح طفيفة حيث اضطر لتلقي علاج طبّي.

في غضون ذلك، قام أفراد شرطة سريون التابعين لمركز شرطة الجليل الغربي بأنشطة مسح وتمشيط لرصد المشتبه، خلال النشاط لاحظ أفراد الشرطة المشتبه بالقرب من مقبرة، وعندما لاحظ المشتبه أفراد الشرطة بدأ بقيادة سيارته للخلف وبعد ذلك تقدم إلى الأمام بإتجاه أحد أفراد الشرطة السريين، الذي إضطر للقفز على غطاء محرك السيارة حتى لا يتأذى، وهذا من أجل الهروب من رجال الشرطة، وخلال هروبه دخلت سيارة المشتبه في حفرة قريبة من المكان وبدأ المشتبه بالهروب من أفراد الشرطة سيرًا على الأقدام ومع نهاية مطاردة قصيرة تم إلقاء القبض عليه.

بالقرب من المكان الذي ألقي القبض على المشتبه ضَبَطَ أفراد شرطة سريون مسدسًا ومشط ذخيرة وتم ضبط داخل مركبته (90) حبة ذخيرة من عيار 9 ملم وسترة وقاية وأقنعة.

تم نقل السلاح الذي تم ضبطه لمواصلة التحقيق والفحص في مختبر التشخيص الجنائي لشرطة إسرائيل, وكما ذكر د، تم إلقاء القبض على المشتبه وأحيل إلى التحقيق في مركز الشرطة الجليل الغربي.

تم تمديد توقيف المشتبه مين حين إلى اخر، وكما ذكر, تم تقديم يوم أمس تصريح مدعٍ ضد المشتبه على يد النيابة العامة للواء حيفا كما وسيتم تقديم لائحة اتّهام ضد المشتبه في الأيام المقبلة في المحكمة المركزية في المدينة مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا