اتهام رجل من عبلين بسرقة هاتف سائحة إيطالية

0 6٬324

وصل بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي – لواء الساحل جاء فيه ما يلي: “”سَرَقَ وإنمسك” – تقديم لائحة اتّهام ضد رجل (54 عاماً) من قرية عبلين. الهاتف من سائحة إيطالية أثناء تواجدها في المحطة المركزية في عكا”.

وأضاف البيان: “شرعت الشرطة بالتحقيق يوم 31.03.23 مع تلقي بلاغ من سائحة كانت تقف في المحطة المركزية في عكا حيث قام شخص بالقتراب منها وسألها كم الساعة؟، وعندما أخرجت هاتفها النقال عندما واطلعته السائحة كم الساعة عبر هاتفها، انتزع الهاتف من يديها بالقوة وقام بدفعها وفر هارباً من المكان”.

وجاء في البيان: “في غضون ذلك، مع نهاية أنشطة مسح وتمشيط أولية قام بها أفراد مركز شرطة عكا تم إلقاء القبض على مشتبه بإرتكاب الجريمة الذي يبلغ من العمر (54 عاما) من سكان عبْلّيّن وخلال تفتيش أجري على يد افراد الشرطة تم ضبط بحوزته الهاتف المشتبه بأنه مسروق، وسكينة. تمت إحالته الى التحقيق في مركز الشرطة ومع نهاية التحقيق تم توقيفه وإعادة الهاتف الى السائحة”.

واختتم البيان: “مع نهاية تحقيق مهني لأفراد مركز شرطة عكا تم تقديم لائحة اتّهام في المحكمة المركزية في حيفا على يد النيابة العامة للواء حيفا مرفقة بطلب تمديد توقيف المتهم حتى نهاية الإجراءات القانونية” إلى هنا نصّ البيان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا