إطلالات يومية باللونين الأبيض والبيج لإطلالة عصرية للمحجبات

0 7٬908

أغلبية النساء يفضلن الإطلالات الموحدة، لا سيما إذا كانت باللون البيج أو الأبيض، ولأن البعض منهن يجدن صعوبة في تنسيق اللونين معاً بأسلوب محتشم ومميز، نقدم لكنَّ عدة تنسيقات من مدونات الموضة المحجبات، لتحصلن على إطلالة مثالية تليق بمختلف المناسبات.

جهاد البنا بإطلالة كاجوال

تتردد أغلب الفتيات في اعتماد اللون الأبيض في ملابس المحجبات، رغم سهولة تنسيقه للحصول على مظهر رائع، لاعتقاد سائد أن الألوان الفاتحة تظهر القوام أكثر امتلاء، أو تبرز تفاصيل الجسم بطريقة لا تتناسب مع الحجاب، ولكن تنسيق الأبيض مع البيج يتيح لك التغلب على هذه المخاوف، ومن وحي مدونة الموضة المصرية جهاد البنا نقدم لك إطلالة ببلوزة بيضاء بأكمام طويلة مع تيشيرت أبيض مخطط عرضياً بالبيج، وبنطلون باللون البيج مصمم بقصة عصرية، واختارت لتكمل جمالها حجاباً قطنياً أبيض، وانتعلت حذاء رياضياً أبيض..

أمل عبد الحميد بإطلالة مريحة

لتحصلي على مظهر متألق بشكل متكامل، احرصي على اختيار الملابس البيضاء بتصميم يناسب قوامك، لتخطفي الأنظار بجمال إطلالتكِ، على غرار أناقة مدونة الموضة المصرية أمل عبد الحميد التي اختارت بنطلوناً بنياً واسعاً مصمماً بقصة مستقيمة الأرجل، نسقته مع بلوزة بيضاء ضيقة بأكمام طويلة، واعتمدت جيليه منفوخة باللون البيج مع حجاب بيج ناعم، وانتعلت حذاء رياضي باللونين البيج والأبيض.

منة السني بالجمبسوت

لا تتخلى الكثير من النساء مؤخراً عن ارتداء الجمبسوت، لمنحهن المزيد من الأناقة والستايل المرح، ولفتت أنظارنا مدونة الموضة المصرية منة السني بتنسيق جمبسوت بني بحزام محدد للخصر مصمم بقصة مفتوحة من الأعلى، مع بلوزة بيضاء ناعمة، واختارت حجاب توربان بيج وصيحة تكديس السلاسل الذهبية لأناقة مميزة، أكملتها بحذاء بيج بكعب.

دلال الدوب بإطلالة رياضية

تحرص مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب على تنسيق أزيائها الرياضية باحتشام، وظهرت ببلوزة وبنطلون واسعين باللون البيج، مع بلوزة بيضاء بقبعة، وأكملت أناقتها بحجاب أبيض مع حقيبة من الجلد البرتقالي، وانتعلت حذاء رياضياً أبيض للوك أكثر بساطة.

مريم الدوب بلوك عملي

إن كنتِ تبحثين عن إطلالة بسيطة للعمل، إليك إطلالة مدونة الموضة الكويتية مريم الدوب التي نسقت قميصاً أبيض بتصميم ناعم مع بنطلون بيج مطبع بالبني، وأكملت اللوك بحجاب أبيض وحقيبة من الجلد البني. إن كنتِ مهتمة بمتابعة المزيد من

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا