أصالة ترد على اعتذار نسرين أمين.. ما القصة؟

0 4٬444

قدمت الفنانة نسرين أمين اعتذاراً رسمياً للفنانة أصالة، بعد أن قامت بغناء أغنيتها الشهيرة “غلبان” خلال أحداث فيلم “رهبة” الذي يعرض حالياً في دور السينما، مطالبة محبي أصالة ومحبي هذه الأغنية بعدم كرهها خاصة وأنها قدمتها بصوت ليس جيد باعتبارها ممثلة وليست مطربة. ونشرت نسرين أمين، مقطع فيديو عبر حسابها على “فيسبوك” اعتذرت من خلاله للفنانة أصالة، قائلة من خلاله.. “فيلم رهبة نزل في السينمات عاوزاكم تتفرجوا عليه وتقولولي رأيكم في دور شيرين، مع الاعتذار الكبير للفنانة الكبيرة أصالة لأن أنا غنيت الأغنية بتاعتها ويارب اللي بيحبوا الأغنية ميكرهوهاش”.
ومن جانبها حرصت الفنانة أصالة، للرد على رسالة نسرين أمين، حيث أشادت بموهبتها الفنية وتمنت لها المزيد من التوفيق والنجاح.
واعادت أصالة نشر الفيديو الذي اعتذرت من خلاله نسرين أمين، وذلك عبر صفحتها الرسمية على “تويتر”، وعلقت عليه قائلة “كتير فرحت بها الڤيديو والله يوفقك دائماً أنتي موهوبه ومخلصه والدنيي كلها بتحبك”.

حفل أصالة المنتظر في السعودية

على جانب آخر تستعد الفنانة أصالة لإحياء حفل غنائي مميز يوم 2 يونيو من الشهر القادم، في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية، وكعادة أصالة قبل كل حفل تقوم بإحيائه تتواصل مع محبيها وجمهور البلد المستضيف لحفلها، وهذا ما فعلته مع الجمهور السعودي، حيث نشرت عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام” مقطع فيديو خاص بالإعلان عن حفلها بمدينة أبها، وأرفقت به تعليقاً جاء كالتالي.. “فيه ناس بتردّد بصوت فيه حُبّ وفيه أمل وفيه صحبه من نوع خاص بنعبّر عنها بكلّ لقاء بيننا.. صوتكم لمّا يشاركني بحسّ الدّنيي عم تزهر عالمسرح وبتتحوّل سهرتنا لربيع بنحسّه ونشوفه ونعيشه”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا