أب من برطعة : الشرطة اعتدت بوحشية على ابني القاصر واهانته

0 6٬478

قال اب من برطعة  اليوم الجمعة في بيان له لوسائل الاعلام ، انه يعرب استنكاره وغضبه الشديد جراء قيام الشرطة بالاعتداء على ابنه القاصر والتسبب له بجراح كما ذكر الاب في رسالته.

 

وجاء في بيان الأب: “شرطة الاڤوكادو والمندلينا حماة مروجي المخدرات والسلاح، شرطة حراسة مافيات الخاوة والزعرنة، تعتدي على فتى من برطعة لم يبلغ ال 16 عاما بعد. زعرنة وعربدة بحجة ان شكله يوحي بان عمره ثلاثين سنة حسب قولهم.

 

اعتدوا على ابني براء وهو بساحة بيت عمته مع اولاد عمته واقتادوه الى مركز شرطة عيرون وهو تحت الضرب والاهانات، وحاولوا عمل تحقيق معه عن السلاح والمخدرات ليغطوا على فضيحتهم، وعندما تأكدوا بانه تحت الجيل اطلقوا سراحه بدون عرضه على طبيب وبدون اي علاج”.
واضاف: “من هنا، نا والد الطفل براء اوجه كلماتي باني لن أسكت عن حقي وحق ابني واعلنها صراحة اعلاميا واوجه كلامي الى مدير عام الشرطه كوبي شبطاي لاني وحسب ما سمعت عنه بانه لا يقبل مثل هكذا تصرفات صبيانية من شرطته. اوجه رسالتي له بان يقوم بالتحقيق مع اصحاب هذا العمل وهم معروفين لدي بالاسم والصوره ومركزهم ورقم مركبتهم، وهم ايضا كانوا بلباس مدني وبسياره مدنية ولم يعرفوا على انفسهم بانهم شرطه. اطالب قائد الشرطه والجهات المختصة القانونية القيام باللازم وكما يجب.

اطالب قائد الشرطه بالتحقيق الجاد في هذه الحادثه ومن هذا البيان اعتبر نفسي اني طالبت واخليت مسؤوليتي مع العلم وللتذكير واثناء مرجلة وعربدة رجال الشرطة في برطعه على اطفال ( اسف على كلمة رجال ) كان في المنطقه وهي منطقة نفوذ دورياتهم احداث واطلاق نار في كفر قرع ومقتل شابين في الطيرة، والضابط فلان وفلان وفلان يعربدون بالخاوه في برطعه على اطفال يلعبون في ساحات بيوتهم، ولن يضيع حق ورائه مطالب، ون اتنازل وليسمعكلالجميع” بحسب بيان الأب.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا