يوفنتوس يخسر أمام لاتسيو ويبلغ نهائي كأس إيطاليا

https://twitter.com/OfficialSSLazio
0 8٬467
video
play-rounded-fill

خسر يوفنتوس أمام مستضيفه لاتسيو بنتيجة 2-1، اليوم، في اللقاء الذي أقيم بملعب الأولمبيكو، في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

ورغم خسارته، حجز يوفنتوس مكانه في نهائي الكأس، مستفيدا من فوزه في الذهاب على أرضه بنتيجة (2-0)، ليتأهل للنهائي بمجموع المباراتين (3-2).

سجل فالنتين كاستيلانوس هدفي نسور العاصمة في الدقيقتين 12 و48، فيما أحرز أركاديوز ميليك هدف اليوفي بالدقيقة 83.

وينتظر يوفنتوس الفائز من لقاء أتالانتا وفيورنتينا الذي سيقام غدا، بينما يمتلك الفيولا أفضلية بفوزه ذهابا (1-0).

سنحت فرصة مبكرة ليوفنتوس بالدقيقة السابعة لكامبياسو بعد كرة وصلته داخل المنطقة، ليسدد كرة أرضية قوية مرت بجوار القائم.

وتقدم لاتسيو بأول الأهداف في الدقيقة 12 عبر المهاجم كاستيلانوس، الذي استغل ركنية نفذت على القائم البعيد ليرتقي أعلى من الجميع ويقابلها برأسية داخل الشباك.

وتألق حارس لاتسيو مانداس ومنع هدف التعادل لليوفي في الدقيقة 23، بعد توغل مميز لكييزا من الجناح الأيسر، ليمرر كرة بالعرض لزميله فلاهوفيتش أمام المرمى، ويسدد الأخير كرة بالمرمى تصدى لها الحارس.

في الدقيقة 31، أهدر بريمر مدافع يوفنتوس، فرصة مؤكدة للتسجيل بعدما نفذت ركنية داخل المنطقة، قابلها البرازيلي برأسية وسط غياب الرقابة الدفاعية تماما عليه، وتمر أعلى العارضة.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، أضاع كاستيلانوس انفرادا صريحا بمرمى حارس اليوفي بيرين، بعد كرة في العمق انفرد على إثرها ليسدد ويتعملق بيرين ويتصدى لها لينقذ يوفنتوس من الهدف الثاني.

في بداية الشوط الثاني، ضاعف لاتسيو النتيجة بهدف ثان عبر كاستيلانوس الذي استغل تمريرة ممتازة من ألبرتو في عمق دفاع يوفنتوس مستغلا غفلة بريمر، لينفرد ويسدد الكرة على يمين بيرين.

وأنقذ ماورسيتش مرمى فريقه من هدف محقق بالدقيقة 55، بعد انطلاقة لماكيني داخل المنطقة بالجهة اليسرى، ليمرر عرضية حاول فلاهوفيتش لمسها ووضعها بالشباك لولا المدافع الذي أبعد الكرة من أمام خط المرمى.

وعاد فلاهوفيتش ليهدر فرصة جديدة خطيرة ليوفنتوس، ترتد بانفراد لكاستيلانوس تصدى له بيرين لكن الحكم أشار لوجود حالة تسلل.

ومن خارج المنطقة في الدقيقة 78، أرسل لويس ألبرتو تسديدة صاروخية لكنها وصلت بمنتصف المرمى لأحضان بيرين.

وتمكن البديل ميليك من تسجيل هدف مهم ليوفنتوس بالدقيقة 83 بعد نزوله بدقيقة واحدة، بعد كرة مرت من الجانب الأيسر للأيمن لتجد وياه الذي أطلق تسديدة تابعها ميليك من داخل الست ياردات في الشباك.

ولم ينجح لاتسيو في الوصول لمرمى بيرين في الدقائق الأخيرة وسط تراجع فريق يوفنتوس بأكمله لمنتصف ملعبه في محاولة لتأمين مرماه والخروج بهذه النتيجة، لينتهي اللقاء بخسارة اليوفي 2-1 وبلوغه النهائي بمجموع المباراتين 3-2.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا