ياسمين صبري تتلقى نصيحة بتقليد محمد صلاح

ياسمين صبري- الصورة من حسابها على إنستغرام
0 6٬976

قدم المؤلف مدحت العدل من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامجها “تفاصيل”، والمذاع على قناة صدى البلد، توضيحًا عن تصريحات سابقة له عن الفنانة ياسمين صبري، انتقد خلالها أداءها، وأنها تهتم بالشكل أكثر من التمثيل.

مدحت العدل: يجب على الممثل التطوير من نفسه

حيث أوضح مدحت العدل أن ياسمين صبري ممثلة جيدة، ولكن إلى الآن لم تُقدم دورًا قويًا، مضيفًا أن مهنة التمثيل مثل كثير من المهن، يجب على الممثل التطوير من نفسه وعمله، ويطور من موهبته.
مؤكدًا أن الموهبة 30% من النجاح والـ 70% الشغل على الموهبة، موجهًا لها نصيحة قائلًا: “أنا أتمنى منها لأنها وجه جميل وشكل جميل أن تطور من نفسها، فحتى الآن منى زكي بتأخذ كورسات تمثيل، الأمر الذي ساهم في تطور أداء منى زكي”.
مضيفًا: “أنصح سواء هي أو غيرها من الفنانات أن تذاكر دائمًا، واضرب المثل دائمًا باللاعب المُشرف محمد صلاح، وبأكد أن هناك موهوبين في مصر أكثر من محمد صلاح، ولكنه بيشتغل على موهبته ويحترمها ويصونها ويتمرن لها، ما أعطاه الله من موهبة ونعمة يستطيع الحفاظ عليها”.

مدحت العدل يتحدث عن تقديم منى زكي لشخصية “أم كلثوم”

كما تطرق مدحت العدل خلال المداخلة للحديث عن منى زكي وتجسيدها لشخصية “أم كلثوم” في عمل سينمائي قائلًا: “أن منى زكي شاطرة وبتذاكر، وفي نفس الوقت هيئة الترفيه بتدعم الفيلم وهتسافر باريس وفي كل مكان زي ما عملت أم كلثوم وهنتفرج على عمل أقل ما يقال عليه إنه عمل جيد ومخدوم عليه بشكل قوي”.
وتوقف مدحت العدل أمام المقارنة المتوقعة بين منى زكي والفنانة صابرين، من حيث تقديم شخصية أم كلثوم بعد ما قدمته الأخيرة بشكل نال تقدير الجميع، وقال: “صابرين قدمت الدور بشكل رائع ونجحت فيه وكان مناسباً وقتها لإيقاع هذا العصر، ولكن حالياً الإيقاع أسرع مما سبق بسبب المنصات الرقمية”.

وتابع الدكتور مدحت العدل، أن الفيلم الذي تقدمه منى زكي سيكون مختلفاً عن المسلسل الذي قدمته سابقاً الفنانة صابرين، وهي نجحت في ذلك، متسائلاً: “ما المانع من أن تنجح منى زكي فهي فنانة موهوبة”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا