يارا النملة تتألق بعقد فاخر من شوميه في افتتاح مهرجان كان 2024

يارا النملة بمجوهرات فاخرة من شوميه في مهرجان كان السينمائي 2024- مصدر الصورة مكتب العلاقات العامة للعلامة
0 8٬794

استطاعت المؤثرة ورائدة الأعمال السعودية يارا النملة أن تسحر القلوب بإطلالتها الشرقية الراقية على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي؛ في دورته الـ77 للعام 2024.
وكان اختيار يارا النملة للأزياء والمجوهرات خلال حفل الافتتاح موفقاً ويلائم شخصيتها الهادئة وملامحها السعودية الآسرة، لتعبر بهذه الإطلالة عن جاذبية ورقيّ المرأة السعودية؛ وقدرتها على جذب الأنظار بجمالها وأناقتها على السجادة الحمراء لأكبر المهرجانات الفنية في العالم.

عقد ألماسي فاخر بتصميم أيقوني ينبض بالحياة

يارا النملة بعقد ألماس فاخر وأقراط متسلقة من شوميه Chaumet في مهرجان كان 2024- مصدر الصورة مكتب العلاقات العامة للعلامة

من دار شوميه Chaumet الفرنسية العريقة؛ اختارت يارا النملة عقداً فاخراً مستوحى من سنابل القمح الذهبية، التي تُزينها أحجار الألماس الأبيض؛ وهو عقد Blé من مجموعة Le Jardin de Chaumet، الذي يتدلى من مركزه حجر ألماس أبيض بقطع الوسادة يتجاوز وزنه 10 قراريط، مما عزز فخامة وسحر التصميم، إلى حد جعل كل من شاهده يتساءل عن سر تصميمه الفاخر.
وعند رؤية هذا التصميم؛ قد تشعرين وكأن يارا النملة ترتدي عقداً بتصميم يشابه السعفة الذهبية، وهي الجائزة التي يمنحها مهرجان كان السينمائي للفيلم الفائز في مسابقته الرسمية.
ولكي تُكمل فخامة إطلالتها، اختارت يارا النملة أقراطاً فخمة بتصميم عصري يواكب أحدث صيحات الموضة، فالأقراط المتسلقة موضة تتربع بقوة على عرش المجوهرات هذا العام، لذلك نسقت يارا النملة أقراط Déferlante من مجموعة Ondes Et Merveilles للمجوهرات الفاخرة من شوميه؛ وهي الأقراط التي جاءت بتصميم حلزوني فاخر تزينها أحجار الألماس الأبيض بقطع بريانت وباغيه.
ومن مجموعة Jardins لشوميه؛ اختارت يارا النملة أيضًا خاتم Epi de Blé المستوحى من سنابل القمح، حيث صُمم من الذهب الأصفر المرصوف بالألماس ليُعزز إطلالتها الراقية.

إطلالة عصرية بفستان أسود مُزين بالريش

يارا النملة بمجوهرات فاخرة مع فستان لرامي قاضي في مهرجان 2024- مصدر الصورة مكتب العلاقات العامة للعلامة

المجوهرات الفاخرة تتطلب أزياء راقية تُبرزها؛ لذلك وقع اختيار يارا النملة على فستان أسود للمُصمم رامي قاضي؛ من الكريب مع الريش الذي يزين الأكمام وصولاً إلى أطراف الفستان وذيله؛ لمزيد من الجاذبية والفخامة؛ نسقته مع توربان أسود قصير، مما عزز سحر إطلالتها على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان كان السينمائي.
من ناحية أخرى؛ برز جمال يارا النملة وملامحها السعودية الراقية بمكياج ترابي هادئ، مع أحمر شفاه وردي ألقى الضوء على نعومة ورقيّ إطلالتها الشرقية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا