هنا الزاهد بأول تعليق على لقب باربي العرب: سعيدة جداً

0 8٬787
play-rounded-fill
علَّقت النجمة هنا الزاهد على منحها لقب باربي العرب، بعد ظهورها بالشعر الأشقر وإطلالة مقاربة لبطلة فيلم باربي “مارغوت روبي”، ضمن أحداث فيلمها الجديد “فاصل من اللحظات اللذيذة”، الذي يحتل المرتبة الثانية في قائمة أفلام عيد الفطر الأكثر تحقيقاً للإيرادات.

وأضافت هنا الزاهد، خلال ظهورها في برنامج سينماتك السعودي: “هذا يعني الكثير بالنسبة لي، أن أشبه بباربي، لم أفكر أبداً في أنني سأشبهها يوماً ما، ولم أطلق يوماً على نفسي لقب باربي؛ لذا إذا اعتقد الجمهور العربي أنني أشبهها، فأنا سعيدة جداً، أشكرهم”.

 

هنا الزاهد: شخصيتي بالشعر الأسود الأقرب لي

هنا الزاهد رغم سعادتها بلقب باربي العرب، اختارت شخصيتها بالشعر الأسود باعتبارها الشخصية المفضلة لها في أحداث الفيلم، وبررت اختيارها بأن الشخصية الشعبية صاحبة الشعر الداكن احتاجت الكثير من الجهد للظهور بالشكل المناسب.

أشارت هنا الزاهد إلى إعجابها بسيناريو الفيلم من اللحظة الأولى؛ لأنه يخاطب العائلة بجرعة كوميديا عالية وبدون أي مشاهد أو ألفاظ يمكن أن تضايق المشاهد.

وقالت الزاهد إن فكرة التعاون مع هشام ماجد بدأت من بروفات فيلم “بضع ساعات في يوم ما” الذي يتضمن عدة قصص رومانسية ببطولة جماعية لعدد كبير من النجوم، وقالت: “هشام ماجد كان شريكي في القصة الخاصة بي، وكل يوم كنا نتبادل الاتصالات حول المشاهد التي تجمعنا، وبعد انتهاء التصوير اقترح هشام ماجد أن يتم تطوير التعاون بيننا ونقدم فيلماً طويلاً”.

قصة الفيلم وأبطاله

فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” بطولة: هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.

الفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي مع الفانتازيا الخيالية، حول هشام ماجد الذي يجسّد شخصية مهندس معماري، والمتزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابن ويعيشان معاً حياة تعيسة، ويأتي لهما مخترع بأن هناك نسخاً أخرى منهما في أكوانٍ أخرى؛ مما يجعلهما يُعيدان التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا