هؤلاء النجوم أطباء في “للأذكياء فقط” والعرض في النصف الثاني من رمضان 2024

0 8٬309
play-rounded-fill
التحق مسلسل “للأذكياء فقط” بقائمة موسم دراما رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة حيث أعلن صنّاعه انطلاق التصوير في أول فبراير الجاري، على أن يتم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان لاسيما وأنه ينتمي لنوعية أعمال الـ 15 حلقة.
مسلسل “للأذكياء فقط” بطولة رنا رئيس وحمدى الميرغنى وكريم عفيفي الذين يجسدون أدوار أطباء في كلية العلوم، ويخضعون لإحدى التجارب الطبية “كفئران تجارب” من أجل كسب المال ليساعدهم في تنفيذ مشروعهم وبحثهم العلمي، ويشارك في العمل ريم سامي، محمد أوتاكا، محمود البزاوي وتأليف محمد ناير وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

رنا ئيس تظهر في رمضان بمسلسل وتنتظر آخر بعد رمضان

تظهر رنا رئيس في مسلسل آخر خلال موسم دراما رمضان 2024 وهو “سر إلهي” مع الفنانة روجينا والمكون من 15 حلقة، وتجسد خلاله شخصية شقيقة روجينا الصغرى وهي طالبة في الجامعة، فيما تنتظر رنا عرض مسلسل “انترفيو” من 10 حلقات، والذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في الدراما، والعمل مكون من 10 حلقة ومقرر عرضه على منصة watch it بعد شهر رمضان.
وبدأت رنا رئيس هذا الأسبوع تصوير دورها في فيلم “عيسى” الذي يقوم ببطولة الفنان العالمي المصري مينا مسعود ويشارك في العمل خالد الصاوي، إسلام حافظ، نانسي صلاح وتأليف هيثم نبيل وإخراج رؤوف عبد العزيز، كما عرض لها هذا العام فيلم “عصابة عظيمة” مع إسعاد يونس، و”رحلة 404″ مع منى زكي والمستمر عرضه حالياً في دور السينما المصرية والعربية.

حمدي الميرغني ينتهي من عرض “تيت” وكريم عفيفي في نشاط سينمائي

أما حمدي الميرغني انتهى مؤخراً من عرض مسرحية “تيت” مع الفنان أحمد حلمي بموسم الرياض الترفيهي في المملكة العربية السعودية حيث شارك في العرض هنا الزاهد، محمد رضوان والطفل جان رامز، وتدور أحداث المسرحية حول مدرّس تاريخ يعيد تفكيره من جديد في ما يقدمه للطلاب من معلومات تاريخية وذلك بسبب كلمة قالها أحد الأطفال غيّرت مجرى حياة الأستاذ ووجهات نظره.
كريم عفيفي يعيش حالة من النشاط السينمائي حيث عرض له في شهر يناير الماضي فيلم “عصابة عظيمة” مع إسعاد يونس ورنا رئيس وفرح الزاهد، وكذلك “الملكة” مع هالة صدقي وباسم سمرة ورانيا يوسف، فيما ينتظر عرض فيلمين الأول هو “أصل الحكاية” مع شيرى عادل وخالد الصاوي وبيومي فؤاد وإخراج محمد أمين، والثاني “ع الماشي” مع علي ربيع وآية سماحة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا