نجوى كرم توجه رسالة للمصريين: اشتقت لكم سأكون متواجدة بينكم الفترة المقبلة

0 7٬700

وجّهت الفنانة اللبنانية نجوى كرم رسالة إلى الشعب المصري تعدهم فيها على عودتها لإحياء عدد من الحفلات وتقديم أغاني فنية جديدة في مصر خلال الفترة المقبلة.

وخلال لقائها ببرنامج “حديث القاهرة” المذاع عبر قناة القاهرة والناس تحدثت الفنانة نجوى كرم عن الجديد في حفلاتها وأعمالها الفنية في مصر، قائلة: “انتظروني في القاهرة، اشتقت لكم هكون بينكم الفترة المقبلة”.

 

كما تحدثت خلال اللقاء عن إحياء حفلها بالإمارات العربية المتحدة، قائلة بأنها تشعر خلال غنائها بالإمارات في أنها موجودة مع جميع الجنسيات العربية، “حيث إن الإمارات الحبيبة تفتح قلبها للجميع وتحتضن الأشقاء العرب، مؤكدة بأن الامارات سابقة بتطورها الكبير لتكون صورة جميلة عن العالم العربي”.

كما تحدثت الفنانة نجوى كرم عن أغنيتها الجديدة “10 دقايق” والألبوم الغنائي الجديد “كاريزما” مؤكدة أن ما يهمها في ألبومها الجديد هو أن يكون على مستوى جيد تحبه، وتتمنى أن يعجب الجماهير والمستمعين، وعن أغنيتها الجديدة أوضحت بأن الأغنية بها روح الفراق ولا يوجد بها حزن، وأنها لا تحب الحزن أو الغناء له.
يُذكر أن الفنانة نجوى كرم كانت روجت لأحدث ألبوماتها الغنائية الجديدة والذي يحمل اسم ” كاريزما”، حيث شاركت متابعيها البوستر الترويجي للألبوم عبر حسابها الرسمي بـ إنستغرام، معلقة “ما اشتقتو معي لنكون بألبوم جديد؟ رح نرجع نلتقي بألبوم.كاريزما”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
sonnara9@gmail.com - abom3te@gmail.com

قد يعجبك ايضا