نانسي عجرم ممثلة لأول مرة أمام كريم عبد العزيز في فيلم “شغل كايرو”

0 8٬172
play-rounded-fill

تخوض النجمة اللبنانية نانسي عجرم تجربة التمثيل للمرة الأولى من خلال فيلم “شغل كايرو” أما النجم المصري كريم عبد العزيز.

صندوق Big Time
الأستاذ تركي آل الشيخ – رئيس هيئة الترفيه السعودية – أعلن خلال مؤتمر صحفي – الأربعاء – في مصر، عن إطلاق صندوق Big Time الاستثماري، والذي يُخصص لرفع جودة المحتوى العربي في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام، والتي يشارك فيها كبار نجوم الفن في الوطن العربي.

وكشف تركي آل الشيخ، عن قائمة الأفلام التي سوف يدعمها صندوق Big Time الاستثماري، والتي ضمت فيلم بعنوان “شغل كايرو” من بطولة كريم عبد العزيز ونانسي عجرم، وإخراج محمد شاكر خضير.

القائمة كذلك ضمت فيلم سيرة ذاتية عن كوكب الشرق أم كلثوم، وسيكون بطولة منى زكي، وإخراج مروان حامد، بجانب الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق” لأحمد عز، و”الفيل الأزرق” لكريم عبد العزيز، والجزء الثاني من فيلم “صعيدي في الجامعة الأميركية” بطولة الفنان محمد هنيدي.

كما تضم القائمة، فيلم “لسه حتة” بطولة أحمد حلمي، و”إكس مراتي” بطولة هشام ماجد وأمينة خليل، ونسخة معاصرة من فيلم “البحث عن فضيحة” لكريم محمود عبد العزيز.

وذلك بجانب، فيلم “فرقة الموت” بطولة أحمد عز، و”المنجم” لعمرو يوسف، و”رماح” لآسر ياسين وغيرها من الأعمال، مشيراً إلى أن شركات كبرى في فرنسا وبريطانيا ستتولى عملية تلوين هذه الأفلام وهندسة الصوت.

دعم الأفلام العربية
يذكر أن، تركي آل الشيخ أعلن مؤخرًا دعم عدد من الأعمال السينمائية برعاية “موسم الرياض” منها فيلم “ولاد رزق: القاضية” بـ 3 مليون دولار لرفع جودة الإنتاج ومشاهد التصوير، وتصوير عدد من المشاهد الخارجية للفيلم في بوليفارد الرياض.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا