مي كساب تقدم أغنية فيلم “الخميس اللي جاي”

0 5٬946
video
play-rounded-fill
طرحت الشركة المنتجة لفيلم “الخميس اللي جاي” الأغنية الدعائية للفيلم، عبْر حساباتها المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت من غناء الفنانة مي كساب بمشاركة أبطال الفيلم.

مي كساب تقدم أغنية جديدة بأحدث أفلامها السينمائية

وجاءت الأغنية من كلمات محمد الخضري، وألحان محمد راجح، وتوزيع موسيقي لـ أمير سليمان، وشارك الفنانة مي كساب في تقديم الأغنية كلٌّ من: عمرو عبد الجليل، إيمان السيد، إسلام إبراهيم، وعدد من أبطال الفيلم.

قصة وفريق عمل فيلم “الخميس اللي جاي”

وتدور أحداث فيلم “الخميس اللي جاي” في إطار من الكوميديا، حول فتاة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها تتعرض للعديد من المواقف الطريفة، والتي تجمعها بوالدها، بسبب أحد القصور المهجورة، والذي توجد بداخله لعنة تُصيب كلَّ مَن يدخله.

ويشارك في بطولة الفيلم كلٌّ من: مي كساب، عمرو عبد الجليل، إسلام إبراهيم، سليمان عيد، بيومي فؤاد، حسام داغر، محمد طعيمة، إيمان السيد، ويأتي الفيلم من إخراج حسن صالح.
يُذكر أن الفنانة مي كساب قد حققت نجاحاً كبيراً خلال موسم دراما رمضان الماضي، بمشاركتها في مسلسل “جعفر العمدة”، من بطولة الفنان محمد رمضان، ومن المُنتظر أن يتم تقديم جزء ثانٍ من المسلسل بعد تحقيقه نجاحاً كبيراً لدى الجمهور العربي.
وعلى جانب آخر، كان الفنان محمد رمضان قد أكّد أنه سيتم تقديم جزء ثانٍ من مسلسل “جعفر العمدة”، وأنه قد بدأ العمل بالفعل على التحضيرات للجزء الثاني، إلا أنه لم يتم تحديد موعد للعرض وبشكل خاص، وأنه يريد الاستراحة من المشاركة في موسم دراما رمضان القادم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا