مي عمر تنفذ المشاهد الخطيرة مع محمد رمضان دون دوبلير

0 9٬156

وجه النجم محمد رمضان تحية خاصة للفنانة مي عمر شريكته ببطولة فيلمه الجديد “هارلي أسطورة الأسفلت”، بعدما أصرت على تصوير المشاهد الصعبة زدون الاستعانة بدوبلير كما هو معتاد، وهي أول مرة تقدم فيها النجمة المعروفة بأدوار الفتاة الرقيقة، مشاهد الأكشن والمطاردات بنفسها.

مي عمر ومحمد رمضان من كواليس فيلم هارلي – الصورة من حساب رمضان على إنستغرام

مي عمر ظهرت في صورة نشرها محمد رمضان عبر حسابه على إنستغرام، وهي معلقة بين أحضانه في السقف وتحاول الهروب معه بواسطة حبل، وعلق رمضان على الصورة قائلاً: شكراً مي عمر على أنك نفذت مشاهد الأكشن معايا بنفسك دون الاستعانة بدوبلير، الإخلاص في العمل بيساوي ثقة في الله نجاح.

فيلم “هارلي أسطورة الأسفلت”، من المقرر عرضه ضمن منافسات أفلام عيد الفطر 2023، ويشارك ببطولته محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، ومن إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر.

مي عمر: “علاقة مشروعة” رومانسية مختلفة

يذكر أن مي عمر ستشارك في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023 بمشاركة النجم ياسر جلال بطولة مسلسل “علاقة مشروعة”، وأكدت مي سعادتها بالتعاون الثاني مع ياسر جلال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة اليوم” وقالت: من أقوى الأدوار اللي عملتها في مسيرتي كان دوري في مسلسل الفتوة مع ياسر جلال، فالشغل مع فنان شاطر وقوي بيخلي الفنان يطلع كل اللي جواه، وعلى المستوى الإنساني بحب أشتغل معاه جداَ».

وأضافت: «اسمي في مسلسل علاقة مشروعة بثينة، فالمسلسل يوجد فيه علاقات رومانسية غير المعتادة وتعتبر رومانسية تشويقية، أبرزها أن ياسر جلال طالع بشخصية بعيدة عن الضرب».

وتابعت: لما الناس تشوف المسلسل هتقول إن العلاقات دي بتحصل حوالينا ومش بعيدة عننا، وكمان حل المشكلات والتعبير عن المشاعر بشكل مختلف.

قصة مسلسل “علاقة مشروعة”

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، ويناقش قضايا شائكة داخل المجتمع المصري، ظهرت بعد التغييرات التي حدثت خلال السنوات الأخيرة، ويجسد النجم ياسر جلال شخصية رجل أعمال متزوج من مي عمر، وبسبب حادث ما خلال الأحداث يتسرب القلق والتوتر إلى حياته.

أبطال مسلسل علاقة مشروعة

يشارك في بطولة مسلسل علاقة مشروعة كل من ياسر جلال، ومي عمر، مراد مكرم، وداليا مصطفى، وبسنت شوقي، وميمي جمال، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا