مي عمر بطلة فيلم تامر حسني الجديد

0 7٬053

أعلن الفنان تامر حسني عن انضمام الفنانة مي عمر لقائمة نجوم فيلمه الجديد، الذي يحمل عنوان تاج، بدلاً من الفنانة هنا الزاهد التي تقدمت باعتذار عن عدم المشاركة لرغبتها في الحصول على قسط من الراحة، بعد انشغالها بتصوير مسلسل جديد في لبنان مع النجم أحمد السعدني طوال الشهرين الماضيين.

ونشر تامر حسني مجموعة صور تجمعه بـ مي عمر، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك، وعلق عليها قائلاً: مبروك يا مي فيلم تاج، تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

جدير بالذكر أن فيلم تاج سيُجدد التعاون بين الفنان تامر حسني والمخرجة سارة وفيق للمرة الثانية، بعد فيلمهما “مش أنا”، الذي عرض عام 2021، وهو من بطولة الفنانة حلا شيحة، الفنانة سوسن بدر، ماجد الكدواني، شيرين، حجاج عبد العظيم، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم الفنان إياد نصار، محمد عبد الرحمن، عصام السقا، وهو من إخراج سارة وفيق.

تامر حسني تعاون لأول مرة مع هنا الزاهد ببطولة فيلم “بحبك”
يذكر أن تامر حسني تعاون لأول مرة مع هنا الزاهد ببطولة فيلم “بحبك” وهو أول عمل من بطولته وتأليفه وإخراجه وموسيقاه، وشاركه في العمل مجموعة من الفنانين منهم: حمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي وأحمد عزمي وتميم عبده وسمر محمد متولى وعمرو صحصاح وعاليا راشد وشهد الشاطر.

وتدور أحداثه في إطار رومانسي لا يخلو من الإثارة والتشويق، ويتناول قصة حياة رجل وهو تامر حسني، يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا