ميلان يصعق لاتسيو ويتصدر الكالتشيو

https://www.acmilan.com/
0 8٬014

انتزع ميلان فوزا مهما أمام ضيفه لاتسيو بهدفين نظيفين على ملعب سان سيرو، في قمة الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

سجل كريستيان بوليسيتش الهدف الأول بالدقيقة 60، وأضاف نوا أوكافور الهدف الثاني في الدقيقة 88.

بهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى 18 نقطة وينفرد بصدارة الكالتشيو مؤقتا، أما لاتسيو فتجمد رصيده عند 7 نقاط بالمركز 14.

لاتسيو بدأ اللقاء بشكل أفضل من صاحب الأرض، حيث استحوذ على الكرة حتى جاءت الفرصة الأولى بالدقيقة 13، بعد هجمة مرتدة انطلق بها أندرسون، ليتوغل داخل المنطقة ويطلق تسديدة قوية في الشباك الجانبية لمرمى ماينان.

وفي الدقيقة 28، اضطر ستيفانو بيولي مدرب ميلان، لإجراء تبديل اضطراري بخروج لوفتوس تشيك الذي عانى من الإصابة، ليدفع بيونس موسى بدلا منه.

المحاولة الأولى لميلان كانت بأقدام رافائيل لياو الذي استلم تمريرة في مكانه المفضل بالجهة اليسرى ليتوغل ويطلق تسديدة صاروخية بقدمه اليسرى تألق معها الحارس بروفيديل ويحولها لركنية بالدقيقة 32.

زاكايني الجناح الأيسر لنسور العاصمة أرسل تسديدة من على حدود منطقة الجزاء، وصلت سهلة لأحضان الحارس ماينان.

أخطر الفرص كانت بالدقيقة 44، بعد عرضية من موسى قابلها جيرو بتسديدة تصدى لها الحارس لترتد منه وينجح ريجنديرز في الاستحواذ عليها داخل الستة ياردة ويمر من الحارس ويسدد الكرة بالقائم الأيسر للاتسيو.

ونجح بوليسيتش في تسجيل الهدف الأول لميلان بالدقيقة 60، بعد عرضية لياو قابلها بوليسيتش عند علامة الجزاء بتسديدة مباشرة فشل بروفيديل في التصدي لها لتلمس يده وتمر داخل الشباك.

أجرى بيولي التبديل الثاني للروسونيري في اللقاء بخروج الثلاثي كالابريا، ياسين عدلي وجيرو، ويقرر المدرب الدفع بفلورينزي، بوبيجا وأوكافور بدلا منهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
sonnara9@gmail.com - abom3te@gmail.com

قد يعجبك ايضا