موعد عرض مسلسل الوصفة السحرية.. إليكم التفاصيل

0 6٬864

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن عرض مسلسل “الوصفة السحرية” على شاشة قناة DMC بدءاً من يوم السبت الموافق 8 من يونيه في تمام الساعة 8 مساءً، وذلك بعد الانتهاء من تصوير العمل قبل شهر رمضان الماضي 2024؛ ليكون أول الأعمال التي تُعرض في موسم “الأوف سيزون”.

قصة مسلسل “الوصفة السحرية”

مسلسل “الوصفة السحرية” مكون من 45 حلقة، وتدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب “الوصفة السحرية لزواج ناجح” الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان “سنة أولى زواج”، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف؛ لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

بوستر مسلسل الوصفة السحرية -الصورة من المكتب الإعلامي للشركة المتحدة

المسلسل يعتمد على البطولة الجماعية، ويضم في قائمة أبطاله كلاً من: شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

تنتظر عرض فيلم أ”صل الحكاية”

يُذكر أن بطلة “الوصفة السحرية” شيري عادل قد شاركت بوصفها ضيفة شرف خلال مسلسل “الحشاشين” من بطولة: كريم عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب ونيكولا معوض وميرنا نور الدين، وإخراج بيتر ميمي، الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2024، حيث ظهرت خلال أحداث الحلقة الأخيرة وجسدت دور ابنة حسن الصباح.

وعلى مستوى السينما، تنتظر شيري عادل عرض فيلم “أصل الحكاية” للمخرج محمد أمين، وتجسد خلاله شخصية فتاة تُدعى ملك، وتمتلك أفكاراً معينة تجعلها تواجه العديد من الصعوبات، وهي تنتمي لعائلة كل فرد فيها له حكاية مختلفة ومستقلة؛ فوالدها بيومي فؤاد وأعمامها خالد الصاوي وعلاء مرسي وعمتها هالة فاخر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا