منْ صمم فستان زفاف سارة أبي كنعان؟ تعرفي إلى تفاصيل إطلالتها الساحرة

سارة ابي كنعان وزوجها وسام فارس- الصورة من حسابها على انستغرام
0 8٬919

يبدو أن هذا الموسم سيكون حافلاً بأعراس النجمات والمشاهير، فبعدما شهدت الأيام الماضية زفاف النجمة المصرية ياسمين رئيس من رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، فاجأتنا النجمة اللبنانية سارة أبي كنعان بصور حفل زفافها الذي أقيم مساء أمس الموافق 1 يونيو 2024، حيث تزوجت من الممثل وسام فارس، وتألقت بإطلالة حالمة تخطف الأنفاس، جعلتنا نشعر بمدى الحب والمشاعر الرومانسية بين الشريكين، فمنْ هو مصمم فستان زفاف سارة أبي كنعان؟ لنتعرف إلى تفاصيل إطلالتها، بدءاً من الأكسسوارات، المجوهرات، والفستان الساحر الذي اختارته.

فستان زفاف سارة أبي كنعان

وقع اختيار النجمة سارة أبي كنعان على المصمم المفضل لها في كثير من الأحيان ليكون صاحب الإطلالة الجذابة والمفعمة بالأنوثة في ليلة زفافها، وهو المصمم اللبناني أنطوان القارح؛ حيث اعتدنا على رؤيتها بفساتين من توقيعه، ودائماً ما تبدو موفقة وتخطف الأنفاس بتصاميمه الساحرة.
جاء فستان زفاف سارة أبي كنعان بتصميم رقيق ومفعم بالأنوثة، خالياً من التفاصيل المعقدة والمبالغة؛ ليذكّرنا بإطلالات أميرات ديزني، وخاصةً سندريلا.
الفستان يجمع بين التول والأورغانزا، بياقة على شكل V، وقصّة بشكاكش بسيطة على الخصر، وتنورة منفوشة بكسرات ناعمة، مع ذيل طويل من الخلف، وطرحة تول طويلة اعتمدتها في بعض الصور، وتخلت عنها في صور أخرى، وزاد سحر الفستان بالفيونكة الكبيرة التي تزينه من الخلف.

أكملت سارة جاذبية الفستان، بقفازات تول طويلة بتصميم ناعم؛ لتواكب هذه الصيحة الرائجة في عالم الموضة؛ حيث ظهرت بقوة في عروض فساتين زفاف ربيع صيف 2024.
بالإضافة إلى فستان زفافها المفعم بالأنوثة، أضافت سارة لمسات فاخرة لإطلالتها، من خلال تاج الشعر المتوهج من علامة bbloomed.lb، والذي تناغم بشكل كبير مع تسريحة شعرها، وجعلها تبدو وكأنها ملكة متوجة؛ ليتناسب مع فستان زفافها الناعم ويمنحه فخامة وبريقاً.
أما مجوهرات سارة أبي كنعان في يوم زفافها، فاختارتها من علامة مجوهرات نصولي Nsouli Jewelry، حيث ارتدت طقماً فاخراً يتألف من العقد الطبقات والمرصع بالألماس، بتصميم يتناسب مع فستان زفافها بالصدر المكشوف، فضلاً عن الأقراط المتدلية من الأذن، والسوار الطبقات الذي ظهر من القفازات بلمسة لافتة.
واختارت سارة حذاء بكعب عالٍ من توقيع Giovannie Khawam، ولكنه لم يظهر بفضل تصميم الفستان الطويل والمنفوش.
يجدر بالذكر أن الستايلست المسؤولة عن إطلالة سارة أبي كنعان في يوم زفافها هي سارة كيروز، والتي تفضلها كثير من النجمات للحصول على إطلالات استثنائية، سواء في السهرات أو حفلات زفافهن.

 

إطلالة سارة أبي كنعان قبل الزفاف

خلال تحضيرها ليوم الزفاف، وتحديداً قبل 6 أيام من الاحتفال، شاركت سارة صورة مع محبيها على حسابها بموقع إنستغرام بفستان ناعم بقصّة أوف شولدر مع وشاح طويل ينسدل من الأكمام حتى الأرض، وتنورة واسعة مع ثنيات وطيّات ناعمة، وهو من توقيع علامة Esposa، لتعلن بشكل غير مباشر عن اقتراب موعد عرسها، وعلقت على الصورة ” موسم الأعراس بلش! عقبالكن”.

سارة أبي كنعان بالفستان الأبيض

قبل حوالي أسبوعين من يوم الزفاف، اعتمدت سارة فستاناً أبيض ناعماً بدون أكمام وبقصة أنثوية بسيطة تحدد الخصر وتبرز القوام الممشوق، بتصميم يكشف البطن، ومزيناً بالفيونكات الفضي البرّاقة للمسة رومانسية، مع طوق الشعر الذي زاد من رقتها وأنوثتها، وأكملت الإطلالة بأقراط Stud صغيرة وبرّاقة، بالإضافة إلى الخواتم الماسية، وهي من الإطلالات التي جعلتها تبدو مثل العروس، وزادت من شغفنا برؤيتها بالفستان الأبيض المنتظر.

وقد شاركت سارة محبيها إطلالة أخرى بفستان حمالات أبيض رقيق وناعم، تميز بتصميمه المفعم بالحيوية والمرح؛ ليكشف عن الجانب الشبابي لأسلوبها في اختيار الأزياء، وهو بقصّة تحدد الخصر وتنورة واسعة، أكملت سحرها بفيونكة الشعر الخلفية لتواكب هذه الصيحة التي ظهرت بقوة في عالم الموضة لموسم ربيع وصيف 2024، وقد اختارتها باللون الأبيض من توقيع Freckles and Flares.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا