منى زكي توجه رسالة لأبطال فيلم “رحلة 404”: حبيت تجربتنا سوا

0 7٬593

حرصت الفنانة منى زكي، على توجيه رسالة شكر لكل النجوم المشاركين معها في فيلم “رحلة 404″، المُقرر عرضه في دُور السينما يوم 25 يناير الحالي.
يشارك في بطولة فيلم “رحلة 404″، والذي كان يحمل سابقاً اسم “القاهرة مكة”، عددٌ آخر من النجوم، وهم: خالد الصاوي، محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، ومحمد علاء، من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

وشاركت منى زكي، ملصقات الفيلم الدعائية عبْر صفحتها الرسمية على الـ”فيسبوك”، والتي ظهر عليها كلُّ فنان من المشاركين فيه، بصورة منفردة، وكتبت قائلة: “أحب أن أوجّه الشكر لفريق فيلم “رحلة 404″ الرائع، الذين استمتعت جداً بالتعاون معهم.. أنا حقيقي حبيت تجربتنا سوا، واستمتعت بكم ومعكم وبمواهبكم الجبارة التي أضافت لي وأضافت للفيلم ككل”.
وأضافت: “شكراً لزميلي النجم محمد فراج صاحب الموهبة الكبيرة، والذي قدّمنا سوا أعمالاً ناجحة قبل كده، ويا رب الفيلم ده كمان يكون له نفس الحظ من نجاحنا المشترك، وأيضاً زميلي العزيز محمد ممدوح (تايسون) الذي أحب وأحترم فنه وموهبته لأقصى درجة، ووجوده كضيف شرف في الفيلم، كان حاجة كبيرة أوي بالنسبة لي، وطبعاً النجم الكبير والممثل الذي دائماً نستمتع بحضوره خالد الصاوي”.
واختتمت رسالتها قائلة: “وطبعاً الممثلة الرائعة شيرين رضا، التي نوّرت الفيلم بجد، والمتميز للغاية محمد علاء، وأكيد كل الشكر للسيناريست الموهوب محمد رجاء الذي كتب نصاً حقيقياً مختلفاً وإنسانياً و بإبداع حقيقي، وأولاً وآخراً، شكراً للأستاذ المخرج هاني خليفة، على مجهوده وإيمانه بالمشروع وتوجيهاته ورؤيته المهمة دائماً”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا