ممول – Mio – العطر الجديد من كيرلاين برائحة ذهبيّة

0 8٬378

Mio، العطر الجديد من كيرلاين يغمرك برائحة ذهبيّة، دافئة وأنثويّة. عطر تمّ تصميمه من أجلك خصّيصًا، لأنّك تحبّين أن تكوني محاطة بغموض معطّر بالزهور والتوابل التي تشكّل رائحةً غامضة، عميقة ومليئة بالأحاسيس.

تمّ صنع عطر كيرلاين الجديد في مختبرات العطور في فرنسا للنساء اللواتي لا يتردّدن في التعطّر برائحة قويّة، غامضة ومع التوابل. يجمع Mio بين الروائح المتناقضة للزهور الطبّيّة المهدّئة ورائحة الحبوب المنشّطة، ونتج عن هذا الإبداع عطر نسائيّ فريد، غنيّ وغامض.

يمنحك Mio لمسة غنيًة من الأنوثة القوية عند كلّ استعمال. تخلق الرشّة الأولى رائحة عطريّة منعشة مع رائحة حلوة رقيقة. وبعد دقائق قليلة، ستغلّفك موجة من العطر الدافئ والحسّيّ. نوتات القاعدة الغنية والغامضة تثبّت العطر الفريد على البشرة وتعطّرك برائحة غامضة لتكون البصمة الأصليّة التي تخصّك أنت فقط!

الهرم العطريّ

نوتات الطبقة العلويّة: زهور اللافندر ممزوجة بعسل الكافور، تخلق دفعة من العطور المنعشة والعطرية والحلوة بعض الشيء.

نوتات الطبقة الوسطى: صمغ شجرة المرّ الإثيوبي مع رائحة البلسم والعنبر الذي يثير الحواس والأحاسيس برائحة تنبض بالحيوية، غريبة وغامضة.

نوتات القاعدة: تشكّل حبوب التونيكا القاعدة القويّة للعطر. أوراق التبغ ذات الرائحة العطريّة الغنيّة، مع الفانيليا واللوز، تثبّت عطرًا ذهبيًا فاخرًا وغامضًا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
sonnara9@gmail.com - abom3te@gmail.com

قد يعجبك ايضا