ممول | هنادي موسى: ما من شيء مؤثّر أكثر من الترويج لأمور تعود بالمنفعة على المجتمع العربي الذي أنتمي إليه!

0 6٬572

شركة “شتراوس مايم” مسوّقة بارات المياه تامي4 الرائدة في البلاد، التي تزوّد مياه بجودة عالية مع مطهّر المياه “MAZE” المتطوّر، والمؤثرة الشابّة المحبوبة من المجتمع العربي، هنادي موسى، اتفقتا على الاستمرار بالتعاون الناجح والعمل المشترك بينهما، الذي يركّز بشكل أساسي على المجتمع العربي ويضعه في المقدّمة ومركز الاهتمام، وذلك إلى جانب العمل مع المؤثّر المشهور شادي جابر.

وقد شاركتنا هنادي حول التغييرات الجديدة في حياتها المهنية والتعاون الجديد بينها وبين “شتراوس مايم”:
“انا سعيدة جدًا باستمرارية العمل وكوني جزءًا من عائلة تامي4 التي نحبّها جميعًا! بالنسبة لي، هذا التعاون هو بمثابة قفزة مهنية أعتزّ بها وأثمّنها عاليًا. لو أخبرتموني قبل عدّة سنوات بأنه سيكون لي دور في الترويج لبارات المياه تامي4، لما صدّقت ذلك. واليوم تربطني علاقة جيّدة مع الطاقم المهني الذي يقف وراء العمل الرائع الذي تشاهدونه في منصّات الميديا. أتأثّر وأسعد كل مرّة من جديد بحصولي على ردود فعل إيجابية من المتابعين. أتطلّع إلى الأيام المقبلة وكلّي ثقة بأننا سننجز وننتج معًا نشاطات وأعمالًا مستقبلية فريدة من نوعها تعزّز العلاقة بيننا أكثر وأكثر”.

وأضافت هنادي موسى: “بصفتي مؤثّرة على شبكات التواصل أفكّر دائمًا، وبطريقة دقيقة جدًا، بخصوص المنتجات التي أريد الترويج لها في منصّتي. أستطيع أن أشارككم وبكل صراحة أنه لا يوجد أمر مؤثّر أكثر من الترويج لأمور تعود بالمنفعة والفائدة على مجتمعنا العربي الذي أنتمي إليه، وعلى سبيل المثال: مياه بجودة عالية. كيف لا وأنا التي أصررت بأن يكون في بيتنا تامي4 من بداية حياتي الزوجية!”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا