ممول – تفضّلوا إلى حفلة الشاي فيSABON 

0 9٬090

تفضّلوا إلى حفلة الشاي فيSABON 

جديد: رائحة عابرة للزّمن بدُفعة محدودة 

تشكيلة Tea Ceremony الشعبية من SABON برائحة جديدة ومميّزة وبدُفعة محدودة: Mimosa Tea 

على مرّ التاريخ، من بلاد فارس إلى الصين، طوّرت العديد من الثقافات حبًا كبيرًا للشاي والطقوس الخاصة المرتبطة به. وتمكّننا هذه الطقوس والاحتفالات من مشاركة لحظات سعيدة من الضّيافة والصّداقة والاتصال بالطبيعة.  

شبكة العناية العالمية SABON تطلق تشكيلة Tea Ceremony برائحة Mimosa Tea إلى جانب الروائح الأخرى التي تميّز الماركة – Rose tea & White tea وتدعو زبائنها للاستمتاع من الدمج المميّز والاستثنائي بين عالم الجمال وروائح الشاي السّاحرِة الذي يوفّر لهم عناية حسّية خاصّة. 

الرائحة الجديدة مكوّنة من خليط عطريّ من نبتة الميموزا وأوراق الشاي وتخالطها نكهة البرغموت والهيل الطازج. 

وتنضم الفانيليا والمِسك بعدهما لينتج عنها عطر ربيعيّ مشمس. وهكذا تترك المنتجات الجديدة برائحة الميموزا البشرة ناعمة وعطِرة. 

 

منتجات مجموعة الشاي من SABON:

صابون للاستحمام على أساس الزيوت– صابون مركّب من أربعة زيوت طبيعية: الجوجوبا، الأفوكادو، براعم القمح والزيت. متوفر برائحة شاي الميموزا بدفعة محدودة ويناسب كل أنواع البشرة، ينظّف، يرطّب ويضفي على البشرة اشراقة.  

بيلينج للجسم– مقشّر الجسم متوفّر برائحة جديدة ومنعشة بدُفعة محدودة-بالإضافة إلى White tea، Rose tea الآن برائحة Mimosa tea. يأتي المقشّر مع ملعقة خاصّة لاستكمال تجربة “حفلة الشاي” الممتعة.  

حليب للجسم– يكمن السحر في التفاصيل الصغيرة، ما هي المعادلة السحرية، إذًا؟ زيت اللوز المغذّي، حليب الشوفان العضوي مع فيتامين E وبإضافة الروائح: White tea، Rose tea، وMimosa Tea حسب الاختيار. مناسب لكل أنواع البشرة، قوامه غير دهني ولا يلتصق وسريع الامتصاص، يترك بشرتكم ناعمة كالحرير.  

كريم لليدين– كريم بقوام منعش وتركيبة ناعمة مصمّمة خصيصًا لتغذية وتنعيم بشرة اليدين. غنيّ بزبدة الشيّا لإعادة تأهيل البشرة الجافة ومستخلص الألوفيرا الغني بالرطوبة. بهذه الدُفعة يأتي الكريم مع روائح الشاي الأبيض وشاي الورد وشاي الميموزا الطبيعية والناعمة، وهو سريع الامتصاص وليس لزجًا.  

ماء للجسم– يمكنكم أن تستعملوا ماء الجسم وحده أو دمجه مع منتجات عناية أخرى للجسم أو للشعر من SABON. ماء الجسم يعتبر صيغة مركّزة أكثر من بخّاخ الجسم ولكنه أخفّ من العطر ويشكّل حضورًا منعشًا لفترة طويلة. يتوفّر في قنينة جميلة ومغلّفة بحقيبة قماشية مصنوعة 100% من القطن.   

معطّر للبيت– أنعشوا البيت، المكتب أو كل فضاء آخر مع روائح SABON الأيقونية. تعليمات الاستخدام: دعوا عيدان الخشب تمتص الرائحة وتنشرها بالبيت لمدة طويلة، عبوة العطر الجميلة قد تكون قطعة جميلة في البيت أو كهدية لأحد الأعزاء.  

Bath Ball كرة من المعادن للبانيو– كرة الاستحمام التي تذوب ببطء في الماء وتطلق روائح وأملاحًا من البحر الميت لتمنحكم شعورا متجدّدا في الجسد والرّوح. والآن تأتي بدُفعة محدودة من رائحة شاي الميموزا، والذي يحتوي أيضًا على مستخلص الشاي الأبيض المضاد للأكسدة للحصول على الهدوء المطلق. تجربة Spa مثالية وفاخرة في متناول يديك. 

مسحوق معادن للاستحمام – حوّلوا روتين الاستحمام إلى تجربة ممتعة مع مسحوق المعادن الخاص بنا. دعوا المسحوق يعمل ويجدّد الجسد والرّوح، مع الرائحة الجديدة Mimosa tea بالإضافة إلى مستخلص الشاي الأبيض المهدّئ. الخصائص العلاجية لأملاح البحر الميت ستهدّئ العضلات المتعبة وتترك البشرة ناعمة ونضرة.  

حجر كراميكا معطّر برائحة شاي الميموزا يمكنه أن يزيّن كل فضاء يوضع فيه.  

 

حول SABON:  

تؤمن ماركة SABON بأن لا شيء يضاهي العطر الشخصي الذي يرافقك في اللّحظات المهمة. ولذلك ركّزت منذ البداية على استخدام مكوّنات طبيعية عالية الجودة مع الحفاظ على معظم الموارد الطبيعية، مثل: الملح، الطين والطحالب من البحر الميت، مع اختيار المكوّنات النباتية في منطقة البحر الأبيض المتوسط وزيت الزيتون وزبدة الشّيا والزيوت الأساسية المشتقّة من النباتات والفواكه المختلفة. يتم دمج هذه المكوّنات بسخاء في منتجاتنا لتمنح البشرة تجربة عناية ممتعة وتغذية لطيفة ولمسة من النعومة، بما يتوافق مع القيم الرائدة للماركة. 

تصوير: رونين منغن

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا