(ممول) – الأشياء الجديدة تبدأ في إيكيا!

0 7٬800

الأشياء الجديدة تبدأ في إيكيا!

كعادتنا في موسم الأعراس من كل عام، في هذا الموسم أيضًا نقدّم للأزواج الشابّة المقبلين على الزواج نصائح وإرشادات حول كيفية تجهيز “القفص الذهبي” مع مجموعة منتجات من إيكيا كي لا ينقصهم شيء في بدايتهم الجديدة. وفي هذا العام نتوجّه إلى الأقرباء والأصدقاء، الذين لا يزالون يتردّدون حول الهديّة التي سيقدّمونها للعروسين. نحن ننصحهم بهديّة عملية تفاجئ العرسان وتساعدهم في بداية طريقهم.

*هواء نقي ومعطّر رائع!

سيكون التأقلم للبيت الجديد أسهل للعروسين عندما تكون جودة الهواء أفضل. قدّموا لهم معطّر الجو “STARKVIND” يدويّ التشغيل وأوتوماتيكي بتقنية “IKEA Home Smart” فهو سهل التشغيل وتصميمه رائع!

*هديّة عملية ومهمّة

سواء كانوا طهاة هواة أو طبّاخين محترفين، لدينا تجدون كل أدوات الطبخ لجميع المراحل والمهارات. قدّموا لهم مجموعة طناجر مع مقابض سهلة الحمل والتي تأتي مع غطاء زجاجي، مثل مجموعة طناجر “HEMKOMST” العملية والتي تدوم لفترة طويلة.

*الهدايا المميّزة تجلب المدح والشّكر

ساعدوهم بتضييفاتهم للمرّة الأولى عن طريق مجموعة الكؤوس المميّزة والأباريق الخاصّة بنا، والمصمّمة بشكل رائع. سيحصل العرسان على الاطراءات من الضيوف وسيشكرونكم أنتم على ذلك.

 

هدايا تلطّف الأجواء في البيت وتفرح القلب

مجموعة مستلزمات تكستيل (بطّانيات للتلفزيون، مناشف لليدين، مناشف للمطبخ والمزيد) تضيف للبيت أجواء جميلة بطريقة بسيطة، عمليّة ومريحة. كل ما يتبقّى هو اتّخاذ قرار بخصوص دمج الألوان والتصميمات المختلفة.. اتركوا هذا القرار للعرسان الجدد!

نتمنّى لكم ولهم التوفيق والهناء والرفاهية!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا