ملحمة كروية تجمع بين ليفربول وتشيلسي اليوم في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

Liverpool players celebrate after Leicester's Wout Faes scores an own goal past his goalkeeper during the English Premier League soccer match between Liverpool and Leicester City at Anfield stadium in Liverpool, England, Friday, Dec. 30, 2022. (AP Photo/Jon Super)
0 9٬688
play-rounded-fill

يستضيف ملعب ” ويمبلي” الإيطالي، مواجهة نارية تجمع بين ليفربول وتشيلسي، اليوم الاحد 25 فبراير 2024، على أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة السادسة مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباراة نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق ” حفيظ دراجي”.

يخوض ليفربول هذه المباراة، بكل ما لديه من قوة، في سبيل تحقيق لقب البطولة، الذي يسعى له منذ بداية انطلاقها، حيث يرغب في تعويض الموسم الماضي والذي خرج خلاله من جميع البطولات التي شارك بها، إلا أن تمكن خلال هذا الموسم من تعديل المسار، حتى سيطر على صدارة الدوري، كما أيضا نجح في الوصول للمباراة النهائية من هذه البطولة القوية، والتي لن يتخلى عن تحقيق لقبها.

وفي الناحية الأخري ليس أمام تشيلسي سوى تحقيق الانتصار، وذلك بعدما ابتعد كليا عن المنافسة على لقب الدوري، كما ظهر خلال هذا الموسم بشكل سيء، فلم يتمكن من التواجد ضمن المربع الذهبي، ولذلك فإن هذه المباراة بمثابة المنقذ له في حالة الفوز والتتويج باللقب، من أجل استعادة الثقة مرة ثانية ومصالحة الجماهير العاشقة له.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا