ملامح من موسم أفلام 2024.. منافسة بين كبار النجوم

0 6٬832

بعد بدء العد التنازلي لنهاية عام 2023، ومعه اتضحت ملامح موسم أفلام العام القادم 2024، والتي سوف تشهد منافسة قوية بين كبار النجوم الذين أعلنوا عن عرض أعمالهم خلال العام القادم.

أهل الكهف.. صيف 2024

من بين الأفلام التي سوف تشارك في موسم صيف أفلام 2024 هو فيلم “أهل الكهف“، الذي يقوم ببطولته النجم خالد النبوي، حيث أعلن من خلال منشور كتبه عبر صفحته الرسمية على منصة “x – تويتر سابقاً”، جاء كالتالي: “بسم الله الرحمن الرحيم، فيلم” أهل الكهف” صيف 2024″.
ومر الفيلم بعدة أزمات إنتاجية في الفترة الأخيرة خاصة بسبب التجهيزات الضخمة للفيلم، وكان من المقرر أن يعرض في عام 2021 قبل تأجيله عدة مرات، وعاد فريق عمل الفيلم إلى تصوير المشاهد الأخيرة من العمل في دولة المغرب.
فيلم “أهل الكهف” مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، ويشارك في العمل بجانب الفنان خالد النبوي، عدد من النجوم على رأسهم الفنان محمود حميدة، غادة عادل، محمد فراج، محمد ممدوح، هاجر أحمد، ريم مصطفى، أحمد بدير، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد عيد، صبري فواز وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

ولاد رزق 3 .. تصويره من السعودية


من بين الأفلام التي سوف يكون لها حضور قوي في العام القادم 2024 هو الجزء الثالث لفيلم “ولاد رزق“.
وكشف مخرج العمل طارق العريان، عن مفاجآت عديدة سيشهدها الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، وذلك خلال لقاء له في برنامج “الحكاية” المذاع على شاشة “mbc مصر”، قائلاً إن الجزء الجديد من العمل سيحظى على دعم كبير من هيئة الترفيه السعودية، منوهاً بأن هذا الدعم لن يكون مادياً فقط، بل سيمتد أيضاً ليضمن مشاركة نجوم عالميين، إضافة لظهور عدد كبير من النجوم العرب بوصفهم ضيوف شرف.
وأضاف طارق العريان خلال مقابلة مع برنامج «الحكاية» الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنه سيكون من المتاح تصوير مشاهد من العمل في البوليفارد، وكذلك في عدد من شوارع العاصمة الرياض.
يذكر أن الجزء الأول من فيلم “ولاد رزق” عرض عام 2015، وهو من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم وأحمد داود ومحمد ممدوح ونسرين أمين، وتأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.
بينما عرض فيلم “ولاد رزق 2” في 2019، ويحتل المركز الرابع في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما بأكثر من 100 مليون جنيه حققها وقت عرضه.

“اللعب مع العيال”.. تعاون أول بين محمد إمام وشريف عرفة


وكذلك فيلم “اللعب مع العيال” للفنان محمد إمام والمقرر عرضه في عام 2024، ونشر محمد إمام مؤخراً صورة له من الفيلم بعد انطلاق تصويره وعلق على الصورة قائلاً: “توكلنا على الله.. فيلم كبير مع أكبر المخرجين.. اللعب مع العيال.. مفاجأة 2024 إن شاء الله”، ويعد “اللعب مع العيال” هو التعاون الأول الذي يجمع بين محمد إمام والمخرج شريف عرفة، بعد سلسلة النجاحات التي حققها عرفة مع الزعيم عادل إمام، والتي بدأت عام 1991 بفيلم” اللعب مع الكبار”.
ويضم العمل عدداً كبيراً من النجوم أبرزهم: بيومي فؤاد، باسم سمرة، ويزو. والعمل من إخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت.

الجواهرجي ..عودة الثنائي محمد هنيدي ومنى زكي

وينضم لقائمة الأفلام المتنافسة للعام القادم فيلم “الجواهرجي” الذي سيعرض في موسم صيف 2024، ويعيد هذا الفيلم التعاون بين الفنان محمد هنيدي والفنانة منى زكي مرة أخرى بعد آخر تعاون بينهما في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، والذي تم عرضه منذ 25 عاماً، وكان هو البوابة التي عبر منها جيل فني جديد من الممثلين والمخرجين.
ويجسد الفنان محمد هنيدي، خلال أحداث فيلم “الجواهرجي” شخصية تاجر مجوهرات إلا أنه يقابل العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته، والتي تجسد دورها الفنانة منى زكي، ما يؤدي إلى دخوله مستشفى الأمراض العقلية، وتستمر أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا.
ويشارك في بطولة فيلم “الجواهرجي” أمام محمد هنيدي ومنى زكي كل من لبلبة، أحمد صلاح السعدني، تارا عماد، باسم سمرة، عارفة عبد الرسول وعدد من الفنانين. ويأتي الفيلم من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا