مكياجكِ في العيد على طريقة النجمات بأنامل الخبير بول قسطنطينيان

مكياج ورد الخال بأنامل بول قسطنطينيان - الصورة من المصدر
0 8٬831
play-rounded-fill
هل ترغبين في العيد بالتألق على طريقة النجمات كـ ورد الخال أو كارول سماحة أو سميرة سعيد مثلاً؟ إذاً لا بد أن تتابعي خبير مكياج النجمات بول قسطنطينيان، الذي يلهمكِ أجمل وأجدد إطلالات مكياج عيد الأضحى. والتي يمكنك أن تواكبي من خلالها أجدد صيحات المكياج، وأن تبرزي ملامح وجهكِ بألوان مكياج أنيقة ودافئة تتناغم مع لون بشرتكِ، وتحصلي على إطلالة متفردة ولافتة على طريقة النجمات. خبير المكياج بول قسطنطينيان يقدم لكِ عبْر «سيدتي»، كيفية تطبيق مكياج العيد، بطريقة تجمع النعومة والرقي وتعزز من جمال وجهكِ؛ مما يجعل إطلالتكِ تضج أنوثة.

تطبيق مكياج البشرة خطوة بخطوة

مكياج أنيق ومميز للعيد من بول قسطنطينيان

ينصحكِ خبير المكياج بول قسطنطينيان باعتماد تغطية للبشرة تخفي العيوب والشوائب من دون أن تغيّر أو تبدّل في ملامحكِ، مع اعتماد القليل من البرونزر والهايلايتر لإبراز مناطق الوجه التي ترغبين في إبرازها ونحت ملامح الوجه، مع الحفاظ دائماً على اللمسة الطبيعية في مكياجكِ. ولتطبيق مكياج البشرة في العيد، اتبعي الخطوات التالية:

  • نظّفي بشرتكِ بغسول للوجه بترطيبة خفيفة تلائم نوع بشرتك، وخذي دائماً بالاعتبار المكونات الموجودة فيها؛ بحيث تحد من إنتاج الزيوت إذا كانت بشرتك دهنية، أو تعزز من ترطيب بشرتك إذا كنتِ من صاحبات البشرة الجافة على سبيل المثال.
  • استخدمي مرطب الوجه، ووزعيه بأطراف أصابعكِ على كامل أنحاء الوجه، وانتظري قليلاً حتى تمتصه البشرة، واختاريه أيضاً وِفق نوع بشرتك؛ بحيث لا يسبب أيَّ لمعان مزعج للبشرة.
  • ولأن الأجواء حارة جداً خلال العيد، احرصي على استخدام برايمر الوجه؛ فهو يساعد في تثبيت المكياج، ويمنحك بشرة متساوية الملمس وناعمة.
  • وزّعي نقاطاً عدة من كريم الأساس بتركيبة كريمية متوسطة التغطية، وادمجيها بالفرشاة أو بالإسفنجة، يمكنك تطبيقه بأطراف أصابعك.
  • لتفتيح منطقة العين وإخفاء أيّة بقع أو عيوب حول الفم والأنف، طبّقي الكونسيلر، من ثَم ادمجيه جيداً ليتماهى مع كريم الأساس، واحرصي على استخدام كونسيلر بدرجة أفتح بدرجة أو درجتين من الفاونديشن.
  • طبّقي البودر الحرة، أو ما يُعرف باللوس باودر، فوق كريم الأساس.
  • وإذا كنتِ ترغبين في الحصول على تغطية كاملة للبشرة، طبّقي البودرة المضغوطة، أو ما يُعرف باسم الكومباكت باودر.
  • ضعي الهايلايتر على أطراف الجبين ومقدمة الأنف والخدين، وهو يمنح البشرة نضارة ويبث فيها الحيوية.
  • مرري البلاش على أعلى الخدود، واختاريه باللون البرونزي الدافئ.

مكياج عيون ترابي مناسب للعيد من بول قسطنطينيان

مكياج العيد على طريقة ورد الخال – الصورة من المصدر
  • لجعل مكياج العين ثابتاً وأنيقاً، طبّقي برايمر العين وادمجيه جيداً في محيط العين.
  • ظللي كامل الجفن العلوي باستخدام ظل العين النيود المائل البني، وادمجيه فوق العين للحصول على قاعدة ناعمة ومتساوية. وباللون نفسه ظللي منبت الجفن السفلي.
  • اختاري ظل العين البني المحمر الدافئ، وطبّقيه عند الزاوية الخارجية للعين، وأعيدي دمج ظلال العيون من جديد.
  • لإبراز العين وتحديدها، وجعلها مسحوبة وأكثر اتساعاً، استخدمي الكحل البني على كامل حدود العين؛ بحيث يجري تمريره عند مدمع العين مروراً بمنبت الرموش وصولاً إلى زاوية العين الخارجية. يمكنك أيضاً تحديد العين باللون الأخضر أو الأزرق أو الزيتي، بخاصة أن الأيلاينر الملون يعَد موضة رائجة جداً خلال هذا الموسم.
  • استخدمي الرموش المستعارة غير المبالغ فيها، بحيث تعزز من جمال العين، وفي الوقت نفسه تمنح عينيكِ مظهراً طبيعياً جذاباً.

تطبيق أحمر الشفاه

مكياج ترابي للعيد بأنامل بول قسطنطينيان- الصورة من المصدر

لمكياج متناسق ومتجانس؛ فإن أحمر الشفاه النيود بدرجاته المختلفة هو الخيار الأفضل لكِ؛ فهو يتناغم مع مكياج العيون الذي ذكرنا خطوات تطبيقه آنفاً. وينصحك خبير المكياج بول قسطنطينيان بتحديد ورسم الشفاه بقلم تحديد الشفاه بلون يكون أغمق من لون أحمر الشفاه الذي ترغبين في اعتماده؛ مما يعزز من حجم الشفاه ويجعلها تبدو أكثر امتلاءً. وأفضل طريق للحصول على مكياج شفاه أنيق وثابت لوقت طويل، اتبعي الخطوات التالية:

  1. حددي الشفتين بقلم تحديد الشفاه، ومن الأفضل اعتماده باللون البني الفاتح.
  2. املأي من ثَم الشفاه باستخدام أحمر شفاه بدرجة نيود تتناغم مع لون بشرتك، مثل: النيود البني، أو النيود الوردي، أو النيود بدرجة قريبة إلى لون بشرتكِ.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا