مع العريس والعروس | مخالفة 1000 شيكل لقافلة سيارات في القدس خلال حفل زفاف

0 9٬877
video
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء القدس):

قاموا بإرتكاب مخالفات مرورية، خلال “موكب زفاف” في أورشليم القدس، حيث تم توثيق مخالفات المرور، وضبط المركبات، وتحرير مخالفات ضدهم على يد افراد شرطة المرور.

لاحظ افراد مركز المراقبة والتحكم في لواء أورشليم القدس من خلال كاميرات المراقبة، موكب زفاف يسير على طريق بارليف في أورشليم القدس، حيث قامت السيارات المشاركة في “موكب الزفاف”، بإرتكاب مخالفات مرورية التي عرضت مستخدمي الطريق للخطر.

نتيجة لذلك، تم توجيه افراد شرطة المرور في لواء أورشليم القدس بإتجاه موكب السيارات، حيث تم إيقاف السائقين الذين قاموا بإرتكاب المخالفات المرورية، على يد افراد شرطة المرور على جانب الطريق، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم، ومن بينهم، تم إتخاذ إجراءات ضد سيارة العريس، ووالد العروس، حيث تم منعهما من إستخدام سياراتهما لوجود عيوب فيها، ومن ثم تم تحرير مخالفات بمبلغ 1000 شيكل لكل منها.

بالإضافة لذلك، تبين أن شقيق العروس سمح لصديقه بقيادة السيارة، رغم أنه “سائق جديد” ولم يكن بجانبه مرشد أثناء قيادته كما يقتضي القانون، حيث تم إتخاذ إجراءات قانونية ضد السائق، وتم إلغاء رخصة قيادته، وحجز السيارة إدارياً، ومن ثم سحبها إلى موقف لتخزين السيارات.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل من أجل الحفاظ على أمن وسلامة الجمهور ، وضد المخالفات المرورية الخطيرة بشكل عام، والمخالفات المرورية التي قام بها السائقين في موكب الزفاف، والذي يعتبر سلوك غير لائق، ويعرض مستخدمي الطريق للخطر.

توثيق: بعض المخالفات المرورية التي اٌرتكبت ليلة أمس، حيث تم إيقاف السيارات على يد افراد شرطة المرور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
sonnara9@gmail.com - abom3te@gmail.com

قد يعجبك ايضا