معتصم النهار بعد العودة إلى زوجته: الطلاق تجربة مؤلمة

معتصم النهار وزوجته وابنته - الصورة من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي
0 6٬472

كشف النجم السوري معتصم النهار كواليس تجربة الانفصال عن زوجته لين برنجكجي، ووصفها بالمؤلمة والقاسية عليه وعلى زوجته وعلى ابنتهما ساندرا، وأشار إلى أن الصغيرة بذلت جهدا كبيرا لفتح الباب مجددا أمام لم شمل العائلة، وقال إن ابنته رغم صغر سنها كانت واعية جدا وخرجت من هذه التجربة أكثر قوة.

video
play-rounded-fill
أضاف معتصم النهار في الحلقة الافتتاحية من البرنامج الإذاعي “عمر جديد” الذي تُقدّمه الاعلامية اللبنانية نسرين ظواهرة: فترة الطلاق كانت مؤلمة وقاسية علي وعلى زوجتي وابنتنا، كنت أتألم وحزين على نفسي وعليهم، كانت فترة صعبة ولو حكيت لأحد لم أشعر بالراحة ولم يعطيني أحد الحل

معتصم النهار: تجارب الآخرين لا تناسبنا بالضرورة

وواصل معتصم النهار: كان عندي قناعة أن في هذه العلاقات ووضع الزواج والطلاق كل شخص يقول تجربته الشخصية لا يوجد حل محدد، كل شخص يعطي نصيحة من تجربته، كنت أفكر وأبحث طوال الوقت، كنت أحاول الصمود وشعرت أن بيني وبين الانهيار شعرة، ولم أجد إلا الاعتماد على حالي.

وتابع معتصم النهار طريقة تجاوز هذه الفترة الصعبة قائلا: تجاوزت هذه المرحلة بالرياضة، كانت شيء أساسي في حياتي، شعرت أن الرياضة كانت تجعلني أتماسك، كل يوم هي معركة تبدأ اليوم وتنتهي مساء على مدار 4 أو 5 أشهر بيني وبين الظرف الذي أمر به تبدأ صباحا وتنتهي عندما أنام، النوم بالنسبة لي كان هروبا.

معتصم النهار: ساندرا ابنتنا كان لها دور كبير

وكشف معتصم النهار كواليس لم الشمل مجددا قائلا: كنت طول الوقت أشعر أنهم ليسوا بخير وأنا أيضا، قرار الطلاق لم يكن متسرعا كان حتميا كنا وصلنا لنقطة سيئة لكن بعد مرور عام من طلاقنا عدنا من جديد، طوال فترة الطلاق لم ينقطع بيننا التواصل لأننا اتفقنا مهما حدث أننا سنكون دائما قريبين، أول فترة كان بيننا قطيعة بعدها بدأت أذهب لزيارتهما وأجلس معهما ونطبخ سويا وعادت هذه الأجواء، وساندرا ابنتنا كان لها دور كبير هي واعية جدا وسعيد أن هذا الظرف جعلها أقوى، كانت تجعلني أبكي عندما أجدها تحاول تهيئة ظرف إيجابي حتى أتحدث أنا ووالدتها بشكل هادئ لنعود مجددا”.

يذكر أنه في مارس 2022، أعلن الممثل السوري معتصم النهار انفصاله عن زوجته لين برنجكجي، بشكل رسمي بعد زواج دام 7 سنوات، وذلك بسبب العديد من الخلافات التي وقعت بينهما.

وصرح معتصم النهار بعدها أنه رفض موضوع الطلاق بشكل كامل عندما عرضت عليه زوجته لين ذلك، وأضاف في حديث لبرنامج “سهير شو” مع الإعلامية سهير القيسي: لديّ حب لهذه العائلة.. زوجتي وابنتي وحاولت أن أفهم وأعرف ما هي المشكلة الحقيقية اللي فيني وأن أصلحها”. وتابع النجم: “لغاية اليوم أنا أعمل لأكون الشخص الذي تريده عائلتي والذي تحبه وترفع رأسها به”. وعن المشكلة التي قام بإصلاحها قال: “قلة الاهتمام”.

وعن سبب وصول مشكلتهما الزوجية للسوشال ميديا قال:” الزوجة أو الأنثى أن يكون الشريك خاص بها وحدها.. ومن الممكن أن وجود الكثير من العلاقات في حياتي فإن هذه التراكمات ربما شكّلت عند لين حالة من عدم الأمان”. وبسؤال مفاجئ عما إذا لم يكن وفياً مع زوجته قال في رده: “نعم”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا