معاوية: تكريم المعلمين المتقاعدين وخريجي مواليد 1976

0 8٬070

تحت رعاية جمعية الرازي للتربية والثقافة ، أقيم في المدرسة الأبتدائية بقرية معاوية ظهر يوم السبت لقاءا مؤثرا غمره الشوق ، الفرح والمرح والسعادة وذكريات الماضي البعيد بين المعلمين المتقاعدين وممن درسوا وخرجوا فوج مواليد ال1976 .

هذا اللقاء التكريمي جاء بعد جهد كبير أستمر اسابيع عدة للتحضير من قبل جمعية الرازي ، وأقناع المعلمين وابناء هذا الفوج للمشاركة الفعالة والحضور ، والمهمة الصعبة هذه خرجت الى النور نهار السبت الأخير .

تولى عرافة اللقاء التكريمي الاستاذ وائل صالح محاميد احد المسؤولين بالجمعية، وبعد استقبال المعلمين من قبل فوج مواليد ال1976 على اغنية ” قم للمعلم وفه التبجيلا” , افتتح اللقاء بتلاوة عطرة من الشيخ عصام محمد، ثم كانت كلمة لمندوب المعلمين المتقاعدين القاها الاستاذ عماد توفيق مدير الابتدائية الحالي نيابة عن والده الاستاذ توفيق عبد الكريم المدير السابق، ثم القى الاستاذ جميل حسين كلمة شكر نيابة عن المعلمين، وأثنى على هذه اللفتة من قبل جمعية الرازي وابناء هذا الفوج المميزين، وبعدها كانت كلمة لمندوب جمعية الرازي، الشيخ علي محمد والذي شرح فيها اهمية تكريم المعلمين والحفاظ على مكانتهم بكل زمان ومكان وتكريمهم وتذكر افضالهم هو من امور الدين وقمة العبادة لرفعة مكانة العلم بالأسلام.

الكلمة الختامية كانت لمندوبة فوج ال1976 الاخت سامية حسين سعيد زعبي ، والتي شكرت بدورها تجاوب الجميع ومشاركتهم المؤثرة بهذا اللقاء .
وفي نهاية اللقاء المؤثر كان تكريم المعلمين المتقاعدين من قبل ابناء الفوج نفسه وبصحبة اعضاء جمعية الرازي حيث صعد كل مشتركان من ابناء جيل 1976، وقاما بتكريم معلم من المعلمين بأجواء كلها مرح وسعادة وفخر واعتزاز .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا