مصطفى شعبان: هذا الطفل مفاجأة مسلسلات رمضان 2024

0 8٬438
play-rounded-fill

أكد الفنان مصطفى شعبان، أن نجاح مسلسله المعلم، الذي يعرض ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، يذكره بالنجاح الشعبي لأعماله السابقة مثل “الحاج متولي” و”الزوجة الرابعة”، كما كشف عن أول عودة له إلى عالم السينما بعد غياب 14 عاما.

وقال مصطفى شعبان، في لقائه مع برنامج ET بالعربي: الحمد لله المسلسل حقق نجاح أكبر من ما كنا متخيلين، كنت عارف أن القصة هتعجب الناس ولكن ده حصل في العالم العربي كله، فكرني بأيام الحاج متولي والزوجة الرابعة.

 

مصطفى شعبان: أحب الشخصيات الشعبية

وأضاف: أنا بحب الشخصيات الشعبية، وسوق السمك جديد على الدراما متعملش قبل كده مشفناهوش بتفاصيله وألوانه، ذكرياتنا بس فيلم شادر السمك وهو فيلم لمدة ساعة ونص، ولكن إحنا تعمقنا في العالم بتاع السمك، والعالم ده بيشدني أوي.

أما عن لزمات مسلسل المعلم، فعلق مصطفى شعبان: اللزمات في مسلسل المعلم أغلبها مكتوب وفي منها ارتجال، والأداء هو اللي بيخليها لزمة.

مصطفى شعبان: جان رامز مفاجأة رمضان

كما تحدث الفنان مصطفى شعبان عن تعاونه مع الطفل جان رامز، خلال أحداث مسلسل المعلم، قائلًا: جان رامز بقى صاحبي، وبيكلمني في أمور وبيبعتلي على الواتساب وياخد رأيي في حاجات، وفي الأساس هو كان جاي يعمل دوري وأنا صغير اللي هو أول 7 دقائق في المسلسل، وبعدين ملقتش حد عنده القبول ده يعمل ابني، واقترحت أنه يعمل الشخصيتين، وهو مفاجأة مسلسلات رمضان.

عودة مصطفى شعبان للسينما بعد غياب 14 سنة

وكشف مصطفى شعبان، عن قرب عودته إلى عالم السينما بعد غياب 14 عاما، حيث كان آخر أعماله السينمائية هو فيلم الوتر الذي عُرض عام 2010.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا