مسلسل “كوبرا” يُعرض في النصف الثاني من شهر رمضان.. وهذا سبب تأخيره

0 7٬550
play-rounded-fill
يُعرض مسلسل “كوبرا” بطولة الفنان محمد إمام، المكوّن من 15 حلقة، في النصف الثاني من شهر رمضان 2024؛ حيث ينطلق عرض أولى حلقات العمل، يوم 16 رمضان حصرياً على قناة Mbc مصر ومنصة shahid.

سبب عرض مسلسل “كوبرا” في النصف الثاني من رمضان

مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام، جاء قرار عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان على قناة mbc مصر ومنصة shahid، بسبب انطلاق تصويره في وقت متأخر. وعدم إنتاج العدد الكافي من الحلقات، لاسيّما وأن قصة المسلسل تحتاج إلى التصوير في أماكن ومحافظات مختلفة، وهو ما يحتاج إلى وقت أطول؛ مقارنةً بما إذا كان تم تصويره في عدد محدود من أماكن التصوير.

يُذكر أن قناة mbc قد بدأت في عرض 4 مسلسلات من نوعية الـ15 حلقة، والتي تُعرض في النصف الأول من شهر رمضان. وهي “نعمة الأفوكاتو” بطولة: مي عمر وأحمد زاهر. و”أشغال شقة” بطولة: هشام ماجد وأسماء جلال.و”صلة رحم” بطولة: إياد نصار ويسرا اللوزي وأسماء أبواليزيد. و”أعلى نسبة مشاهدة” بطولة: سلمى أبوضيف وليلى أحمد زاهر.

محمد إمام في رحلة هروب

ويعيش محمد إمام رحلة هروب طويلة في أحداث مسلسل “كوبرا”؛ حيث يجسّد شخصية شاب يُدعى علي صالح المعداوي الشهير بـ”كوبرا”، الذي يخرج من السجن ويأمل في بداية حياة جديدة بعيداً عن المشاكل، ولكنه يجد مُعلمه السابق في عالم الجريمة “شيخون” يورطه في جريمة قتل، ويفقد أمه وأخته، ويُضطر للتنقل بين عدة مُدن للاختباء برفقة أصدقائه القُدامى؛ أملاً في إثبات براءته.

مسلسل “كوبرا” يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة: محمد إمام، مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغني، محمود البزاوي، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف. وتأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج أحمد شفيق.

ويقدّم محمد إمام في “كوبرا” دراما شعبية تتخللها الكوميديا والأكشن؛ حيث يعود بهذا العمل إلى دراما بعد غياب عامين؛ إذ قدّم آخر أعماله “النمر”، الذي تم عرضه في شهر رمضان 2021. وشارك في بطولته: هنا الزاهد، محمد رياض، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، إيناس كامل. وإخراج شيرين عادل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا