مسلسل صلة رحم الحلقة 14.. القبض على محمد جمعة

0 8٬579
play-rounded-fill
شهد مسلسل صلة رحم الحلقة 14، العديد من الأحداث المثيرة، بدأت بالقرار المفاجئ من “زياد” عابد عناني، بطلاق زوجته، بعدما اعترفت له عن العلاقة العاطفية التي جمعتها بأحد الشباب، قبل أن تعود لصوابها سريعاً، إلا أنه لم يغفر لها ذلك الخطأ وقرر الانفصال عنها بشكلٍ نهائي.
كما جاء بمسلسل صلة رحم، استغاثة إحدى الحالات بـ”الدكتور حسام” إياد نصار، ليتوسط لدى صديقه “الدكتور خالد” محمد جمعة، بإجراء عملية إجهاض لها، بعدما رفض أكثر من مرة، إلا أنه استجاب لمناشدة صديقة في النهاية، وقرر إجراء العملية في عيادته الخاصة كالمعتاد، لكن تلك المرة لم تكن مثل المرات السابقة.

بلاغ للشرطة ضد محمد جمعة

بعد الشكوك التي أصابت “الشيخ جابر” عمرو القاضي، واتجاه زوجته “الممرضة سهام” هبة عبد الغني، بأن تعمل في عيادة لطبيب يمارس أعمالاً خارجة عن القانون، أخيراً تأكد من تلك الشكوك عن طريق الصدفة، بعد اطلاعه عبر المحادثة التي جمعتها بالحالة التي ستخضع لعملية الإجهاض، وذلك عبر تطبيق “الواتس آب”، واطلع على ميعاد تلك العملية، ليضع خطة مفاجئة تقضي على تلك الممارسات الطبية الخاطئة تماماً.

القبض على محمد جمعة وهبة عبد الغني

وخلال الأحداث، فوجئ الدكتور خالد بعد لحظات من إجراء العملية، باقتحام الشرطة للعيادة، بناءً على بلاغ “الشيخ جابر”، حيث أُلقي القبض عليهما في حالة تلبس، وطلق جابر زوجته، واعترف خالد بارتكابه عمليات الإجهاض في عيادته الخاصة، لتقرر النيابة حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

أسماء أبو اليزيد تلتقي زوجها السابق

ومع نهاية أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة 14، خرج “فرج” من محبسه، وعاد ليبحث عن زوجته السابقة “حنان” أسماء أبو اليزيد، حيث تمكن من العثور على عنوان منزلها، ليلتقي بها وسط صدمة وذهول منها، لتكشف الحلقة المقبلة عن رد فعله تجاهها، وهل سيقضي على الجنين داخل بطنها، أم سيعتذر لها ويتزوجها مرة أخرى؟

أبطال مسلسل “صلة رحم”

مسلسل “صلة رحم” من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، ويجسد دور البطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبد الغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنة، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، ومحمد السويسي، العمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا