مرشحون جدد يستعدون لانتخابات الرئاسة في كوكب أبو الهيجاء بعد قرار زاهر صالح

0 8٬432

وجه زاهر صالح، رئيس مجلس كوكب أبو الهيجاء المحلي رسالة إلى أهل بلده بعنوان “همسة وفاء ووقفة صدق”، عبر صفحته الشخصية يعلمهم فيها عن قراره بعدم التنافس على رئاسة المجلس في الانتخابات القادمة، بعد دورتين من رئاسته للمجلس. 

وجاء صالح في رسالته على دوره في خدمة بلده وأهله “بالعدل والانصاف والمساواة، نفذت البرامج وأرسيت قواعد العمل”. ورغم امكانيته في الاستمرار في مهامه إلا أنه رأى أنَّه “من واجبي الوطني والأخلاقي، ان اضع بصمة فارقة في تاريخ قريتنا واترك روحا وثابة أمام شبابنا، وافساح المجال وإعطاء الدور لقيادات جديدة شابَّة تستطيع أن تحمل وتحمي وتقود، وأن تكون دورتين متتاليتين في قيادة السلطة المحلية كافية لاي شخص بتقديم أفضل ما عنده، وعليه قررت ان لا أرشح نفسي لدورة جديدة في قيادة السلطة المحلية”.

اعلان رئيس المجلس زاهر صالح يترك الساحة المحلية لوجوه جديدة، وعلمت “الصنارة” أن هناك أكثر من مرشح يرى في نفسه الكفاءة لقيادة المجلس المحلي في المرحلة القادمة، وفي اتصال مع أحد المرشحين المحتملين، فضل عدم الحديث حاليا عن قراره إلى حين اتضاح الصورة.

المهندس نديم سامي مرعي يعلن عن قراره بالتنافس على رئاسة المجلس المحلي

أعلن مهندس المجلس المحلي في قرية بيت جن، نديم سامي مرعي (أبو عسله) عن عزمه على التنافس على رئاسة المجلس في الانتخابات المحلية القادمة في الفاتح من تشرين الثاني القادم.  

جاء ذلك في رسالة علنية وجهها مرعي لمواطني قريته قال فيها: “بعد ما يزيد عن خمسة وعشرين عاما، قضيتها في العمل الجماهيري في المجلس المحلي كمهندس للمجلس المحلي، وعملي في خدمة اهل القرية على الصعيد الشخصي كمهندس بناء، ومن منطلق خبرتي في عمل المجالس المحلية، ومن معرفتي مما تعاني القرية من جراء عدم المصادقة على الخرائط الهيكلية والنقص في المشاريع الحيوية والبنية التحتية في القرية، قررت ان أعلن ترشيح نفسي لرئاسة المجلس المحلي في بيت جن، لخدمة القرية واهلها ولاستثمار خبرتي الطويلة في هذا المجال”.

وأعلن نديم مرعي أنه يخوض الانتخابات كمرشح مستقل، نيابة عن كل مواطن في القرية طالبا دعم الأهالي له.

يذكر أن الرئيس الحالي لمجلس بيت جن، راضي نجم تولى مهام الرئاسة لأول مرة عام 2018 بعد فوزه في الانتخابات، ولم يعلن بعد عن قراره في مسألة خوض الانمتخابات المحلية. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا