مدير عام شركة الكهرباء ورؤساء السلطات الدرزية والشركسية :”سنعمل معا للتحسين وإزالة المعيقات لمصلحة السكان”

0 6٬715

أجرت شركة الكهرباء، في ظلّ حالة الطوارئ التي تعيشها الدولة، هذا الأسبوع لقاء مع رؤساء السلطات الدرزية والشركسية بمشاركة مئير شبيجلر، مدير عام شركة الكهرباء، المستشار القانوني ونائب المدير العام، المحامي جرشون بركوفيتش، هرتسل فريدمان، نائب مدير وحدة الشبكة، إيتان شرعابي، مدير قسم شبكة حيفا والشمال وجابر حمود، رئيس منتدى السلطات الدرزية والشركسية ورئيس مجلس ساجور، ورؤساء السلطات.

تمّ في القاء مناقشة التعاونات وتعزيز العلاقات بين شركة الكهرباء والسلطات المحلية، في أوقات الطوارئ والحرب بصفة خاصة، والحالة المركبة العامة في هذه المرحلة.
تمّ الاتفاق كذلك، بأن تعمل الأطراف لإزالة المعيقات البيروقراطية، من أجل دعم توصيل الكهرباء وتزويد الكهرباء لسكان البلدات الدرزية.

أكّد ممثلو شركة الكهرباء على التزام الشركة بتزويد الكهرباء لكافة سكان الدولة أيّا كانوا، خاصة وأن الحديث يدور عن خدمة حيوية جدا.

أقيم اللقاء هذا الأسبوع متابعة لنقاش بادر إليه منتدى رؤساء السلطات الدرزية والشركسية، لدى وزير الطاقة المنتهية ولايته، لإيجاد حلّ لتوصيل البيوت التي بُنيت بدون تصاريح، وفي ظلّ عدم تقديم خرائط هيكلية طيلة سنوات طويلة.

* مئير شبيجلر، مدير عام شركة الكهرباء*: “القانون الحالي ليس قدرنا المحتوم.
نقوم بكلّ ما يلزم معا لتغيير القانون الحالي لصالح كافة سكان الدولة.
اللقاء الذي أُقيم هذا الأسبوع هام جدا لنا، ويهدف إلى اقتراح حلّ لهذا الوضع”.
أضاف شبيجلر وشدّد على أنّه “واجبنا تجاه الجمهور عامة الذي يثق بهذه الشركة كثيرا. سنواصل البحث عن كافة الطرق لزيادة عمليات توصيل الكهرباء، وسنعمل معا للنهوض بتعديلات لمقترح القانون الذي سيطرح الأسبوع القادم للقراءة التمهيدية في الكنيست”.

*جابر حمود، رئيس المنتدى ورئيس مجلس ساجور:*
“لا شكّ بأنّ هناك رغبة حقيقة لدى شركة الكهرباء ومن يقف على رأسها، المدير العام مئير شبيجلر، لإزالة كافة المعيقات القانونية وغيرها، واقتراح حلول خلّاقة تحقيقا للهدف المنشود، وتمكين شركة الكهرباء قانونيا، من توصيل كافة البيوت بشبكة الكهرباء في البلدات الدرزية.
أقيمت الجلسة بأجواء إيجابية جدا
سنواصل معا، ومعا سننتصر ليس فقط في الحرب، بل في توصيل الكهرباء كذلك.”

شارك في الجلسة كذلك، رؤساء السلطات في المنتدى:
ياسر غضبان رئيس مجلس كسرى وسكرتير المنتدى، بهيج منصور رئيس مجلس عسفيا، د. سويد سويد رئيس مجلس البقيعة، المحامي فريد غانم رئيس بلدية المغار، عبد الله خير الدين رئيس مجلس حرفيش، المحامي وسام نبواني رئيس مجلس جولس، رفيق حلبي رئيس مجلس دالية الكرمل، مودي سعد رئيس مجلس جت يانوح، سيف مشلب القائم مكان رئيس مجلس أبو سنان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا